OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

شقق للبيع في تركيا | شراء شقة في تركيا | شقق للبيع تركيا

من بيوت منفصلة إلى شقق للبيع في تركيا

في الماضي، كان من المتعارف عليه حياة الاكتفاء الذاتي لكن الوضع في تغيير في السنوات الأخبرة. البيوت المنفصلة تركت موقعها لأمكان فخمة. كثير من الشقق الفخمة بنيت منفصلة. مناطق السكن أصبحت أصغر، لكن أكثر فخامة. اختيار الجيل الجديد هو شقق أضيق وأكثر فخامة. شركات الإنشاء أصبحت تأخذ بعين الاعتبار طلبات الزبائن بإنشاء الكثير من الشقق الفخمة الصغيرة في السنوات الأخيرة. جميع المواقع الفخمة تبنى بشكل يتوافق مع كافة الاحتياجات. فخامة فنادق ال 5 نجوم انتقلت إلى المنازل، كافة المميزات التي ممكن أن يكون الشخص بحاجة لها متوفرة بالموقع.Turkey is a Safe Place to Buy an Apartment!

عادة البيوت المنفصلة تكون متوضعة خارج المدينة بعيدة عن المناطق التجارية والمرافق. لهذا السبب، الشقق الفخمة التي تمتلك أسعار ملائمة في وسط المدينة تجذب المشترين. البيوت التي تقع بالقرب من المراكز التجارية وتقدم الكثير من المميزات المرغوبة.

أنواع الشقق حسب الحجم

في الوقت الذي يرغب به الناس في أمريكا وأوروبا الشقق الصغيرة إلى حد كبير، كانت تركيا على العكس تماماً. ولكن مؤخراً بدأت الشقق الصغيرة في تركيا تبدو مرغوبةً أكثر. فقد بدأت عادات الناس الاجتماعية في تركيا بالاختلاف. والأسباب وراء ذلك هي الرغبة في العيش الفردي، أو تكوين عائلة صغيرة، أو الرغبة في عيش حياة اقتصادية ومريحة. إن مصاعب الحياة المتزايدة تدفع الناس لجعل حياتهم أسهل وأكثر عملية. لذلك من المرغوب أيضاً تقديم أفضل استغلال للمساحة. إن من يرغب في الحصول على هكذا شقق هم الأزواج الجدد أو من يعيشون لوحدهم أو الطلاب أو العائلات الذين ليس لديهم أطفال. لأن الناس لا ترغب في دفع ثمن مساحة لن تستخدمها. بالإضافة لذلك فإن المساحات الكبيرة تتطلب دفع خدمات أكبر وفواتير أكثر، وتحتاج إلى طاقة أكثر للتبريد أو التدفئة كما تحتاج إلى وقت أكثر للتنظيف في شقق للبيع في تركيا. بالطبع شركات الإنشاء تعلم هذه الحقيقة ولذلك تتوجه لبناء شقق بمساحات أصغر. ناهيك عن أن الشقق الصغيرة تكون متاحة للشراء أكثر. إن الشقق التركية الصغيرة تؤجر بسرعة كبيرة كم يمكن إعادة بيعها بسهولة. وللعلم فإن ظروف المعيشة والمميزات الموجودة في الشقق الكبيرة موجودة أيضاً في الشقق الصغيرة 1+1 و1+2.

- إن شقق الاستوديو تختلف قليلاً عن شقق 1+1. والفرق الوحيد هو أن المساحة كلها مأخوذة لغرفة المعيشة. هذه الشقق عادةً تكون في الطابق العلوي من البناء. شقق للبيع تركيا المعروضة للبيع متوضعة على الواجهة، كما أن شقق الاستوديو تتمتع بمطبخ، حمام، وغرفة جلوس، إنها الخيار الأمثل للطلاب، العازبين أو الذين يريدون العمل من المنزل. تلك الشقق تبدأ مساحتها من 35 متر مربع مثلها كمثل الشقق 1+1. شقق الاستوديو لها مميزات عديدة بخصوص الإيجار أسرع بكثير من الشقق الكبيرة. تلك الشقق التي ممكن إيجادها بسهولة في عملية البيع أو الإيجار، إنها حقاً مميزة ومقنعة في توفير الموارد.

- الشقق 1+1 أيضاً متقدمة جداً في مجال الإيجار و البيع بالنظر إلى شقق الاستوديو. إذ أن الشقق التي تتألف من غرفة معيشة وغرفة نوم واحدة مهمة جداً في مجال ترشيد الاستهلاك لطاقة الكهرباء والنفط. يتمتع المطبخ وغرفة المعيشة بميزة الاستخدام المشترك، وهو ما يدعى بنمط المطبخ الأمريكي. تبدأ مساحة هذا النوع من الشقق من 35 متر مربع وصولاً إلى 80 متر مربع. الشقق ذات غرف النوم الواحدة تتمتع بأسعار منخفضة بالمقارنة مع المنازل العادية وتعتبر الخيار الصحيح لمن يريد أن يستثمر ضمن حدود الاستثمار الصغيرة. في تلك الشقق الصغيرة تكون تكاليف التدفئة والتبريد والإضاءة والماء والكهرباء منخفضة.

- عادةً تسعى العائلات الصغيرة أو الناس الذين يريدون بيوت أكبر قليلاً إلى اقتناء الشقق التي تحتوي على غرفتي نوم. هذه الشقق التركية المعروضة للبيع هي الحل الأمثل لمن يعيش مع عائلته أو الأزواج الذين لديهم طفل. تكون مساحة هذه الشقق عادةً بين 85-110 متر مربع.

- الشقق التي تتالف من ثلاث غرف غالباً تكون مرغوبة من العائلات الكبيرة. فالناس الذين يعيشون مع أشخاص أكبر أو الأزواج الذين لديهم أطفال يفضلون أن يعيشوا في الشقق ذات الغرف الثلاث.

- لذلك يوفر لك موقع اسطنبول هومز الشركة العقارية الرائدة في تركيا خيارات وعروض عديدة كما يمكنك من خلال ادوات البحث الموجودة في الموقع الحصول على اسعار شقق في تركيا كما يمكنك البحث عن هذه الاسعار بالعملات التي تتعامل بها للتعرف على كامل اسعار البيوت في تركيا، كما يقوم الموقع بتأمين شقق مفروشة في تركيا ان كنت ترغب بشقة مفروشة في اسطنبول لفترة قصيرة وذلك من خلال عقارات زبائننا، فبعض الزبائن يفضل السكن في شقة مفروشة لحين تملك شقة في تركيا، ان عملية التملك هذه تقوم اسطنبول هومز بكامل اجراءاتها للزبائن من الجولة الاولى لحين عرض جميع خيارات تركيا شقق للبيع من خلال اهم شركات الانشاء التركية والتي تقدم عقاراتها بافضل جودة كما انها تقوم بتأمين شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط ثم الى الطابو والحصول على الاقامة والمفروشات والمدارس.

لماذا لا ترغب باقتناء بيت مستقل بدلاً من الشقة

- القرب من المرافق التجارية والاجتماعية، والتواجد في موقع مركزي

- توفير حياة مترفة

- الحصول على شقة صغيرة للرغبة في التفرد والخصوصية

- تخفيض المصاريف كرسوم الصيانة والكهرباء والمياه

- سهولة التنظيف

- يمكن تأجيرها بسهولة

- يمكن بيعها بشكل سريع

تركيا هي المكان الآمن لشراء شقة فيه

إن التقدم الاقتصادي في تركيا يثبت انها ستصبح من العشر دول الأكثر تطوراً في العالم. وقد فازت اسطنبول بأعلى نجاح في سنة 2014. وذلك نتيجة العمل الدؤوب والقيادة الحكيمة. الدخل القومي ازدادا في تركيا بنسبة خمسين في المئة خلال السنوات العشرة الأخيرة. استطاعت تركيا خلالها الانتقال من المركز 52 إلى المركز الثالث بين الأمم عالمياً. أصبحت تركيا من المدن الأكثر رواجاً في مجال الصناعة والتجارة والسياحة. يهدف قسم السياحة لجذب 50 مليون سائح من أنحاء العالم خلال السنوات القليلة القادمة. وفقاً لجمهورية تركيا و وزارة الثقافة فقد زار 36 مليون سائح خلال السنة الماضية تركيا.

إن فكرة شراء شقة في تركيا معروضة للبيع في اسطنبول تبدو فكرة جذابة وفقاً للمؤشرات الاقتصادية لمن يتوفر لديه بعض السيولة المادية. هل تمتلك تركيا جاذباً لشراء شقة؟ هل تأخذ تركيا المركز الأول وسط البلدان عالمياً؟

تعتبر تركيا إحدى أكبر الأسواق العقارية في أوروبا. يوجد الكثير من القوانين والأنظمة التي تحدد البنى التحتية، بالربط مع نظام البنوك والتطوير لتسهيل شراء الشقق في تركيا.

في الواقع، إنها تعتبر واحدة من أهم المناطق الحضرية في مجال الاستثمارات نظرا لعدد الشقق الكبير التي بيعت في تركيا حيث ان كل الاجانب التي تزور اسطنبول يفضلون البحث وتملك شقة للبيع اسطنبول. إن تركيا تعتبر ثالث أفضل بلد في حركة بيع العقارات. أهم الأسباب التي تجذب الزبائن في سوق العقارات التركية:

- الأسعار المنافسة

- المنافسة مع نظرائها في اوروبا بوجود جودة عالية مرتبطة بحوافز وضرائب منخفضة

في العشر سنوات الأخيرة، اعتمدت تركيا سياسة نشطة لتشجيع بيئة الاستثمارات الأجنبية. تركيا أصبحت تجذب الاستثمارات الخارجية والمحلية من خلال:

- دخول تركيا بسهولة دون الحاجة لترخيص أولي

- السماح بالحصول على إقامة

- بالإضافة إلى تحويل المشروع مع الأرباح الكاملة

- ضمان الحماية ضد مصادرة الملكية

 

12345  ... 13

عقارات بالتقسيطجديد!كل(110)12شهر(30)24شهر(53)36شهر(29)48شهر(10)60شهر(4)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(154)شقة(124)فيلا(13)ارض(0)تجاري(17)

غرف نومكل154استوديو(11)1+1(76)2+1(106)3+1(98)4+1(70)5+1(24)

مجال السعركل(154)up to 50.000 $(1)50.000-75.000 $(18)75.000-100.000 $(26)100.000-150.000 $(41)150.000-200.000 $(16)200.000-300.000 $(17)300.000-500.000 $(13)500.000-1.000.000 $(13)1.000.000 $(9)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع اسطنبول(154)أفجلار(5)باغجلار(6)باهتشيليايفلار(2)باهتشيشيهير(10)بكركوي(3)باشاكشيهير(11)بيشيكتاش(4)بيكوز(3)بيليكدوزو(15)بي أوغلو(3)بيوك شيكمجة(8)تشالجا(1)اسنيورت(18)إيوب(6)فاتح(1)غازي عثمان باشا(2)قاضيكوي(2)كيتانيه(10)كارتال(7)كوشوك شيكمجة(7)مالتبيه(3)بينديك(2)سانجاكتبيه(2)سارييار(7)شيشلي(5)عمرانيه(3)اوسكودار(2)زيتون بورنو(6)

اذهب الى
الأعلى