OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

شقق للبيع في يلوا | شقق في يلوا | شقق يلوا

شقق للبيع في يلوا محاطة بالطبيعة

تقع يلوا شمال غرب تركيا، وتتربع على القسم الجنوبي الشرقي من بحر مرمرة وعلى الواجهة الشمالية لأحضان جبال صامالي، سواحلها الممتدة لمسافة 10 كم هي المنفذ الطبيعي لبحر مرمرة. وتعتبر مدينة يلوا جسرا بريا وبحريا بين اسطنبول،أزمير وبورصة، فهي تشكل مركز انطلاق لسفرات منتظمة بالحافلات البرية والبحرية واليخوت بين الأقضية والمدن المحيطة بها.

شقق فاخرة في يلوا محاطة بالطبيعة

ماهي المزايا الاضافية التي يمكن الحصول عليها بشراء شقق في يلوا

يمتاز الطقس في يلوا بأنه يجمع بين إقليم البحر الأسود والبحر المتوسط، فهو حار وجاف في معظم أوقات السنة، ولكنه دافئ وممطر في الشتاء. الأمر الذي يجعل من يلوا قبلة للسياح صيفا شتاء وهذا يوفر مناخا جاذبا للاستثمار العقاري من خلال توافر شقق تمليك للبيع المباشر أو بالتقسيط ووجود الخيارات العديدة من عقارات للبيع في يلوا.

تدل البقايا الأثرية التي عثر عليها في يلوا أنها مأهولة بالسكان منذ 3000 سنة قبل الميلاد فهي مدينة مغرقة في القدم، تشد زائرها ببساطة لتحري آثار من مروا بها واستطلاع البصمات والنقوش التي تركوها على أحجارها ومبانيها كشاهد على عراقة المكان والإنسان في هذه المدينة الجميلة.

تبعد يلوا عن مدينة اسطنبول قرابة 175 كيلومترا، أي مسيرة ساعتين ونصف الساعة بالسيارة. إلا أن أسرع طريقة للوصول إليها من اسطنبول تكون باستخدام العبّارة السريعة التي تستغرق رحلتها قرابة 70 دقيقة فقط. هذه العوامل كلها تشجع الناس دائما على امتلاك والبحث عن بيوت للبيع في يلوا.

تعتبر ينابيع تيرمال المعدنية الساخنة التي تتراوح حرارتها بين 55-65 درجة مئوية نقطة جذب ممتعة ومفيدة للسياحة العلاجية للاستشفاء بالمياه المعدنية، والاستمتاع بالحمامات الساخنة في أجواء طبيعية خلابة، حيث تستقبل سنويا آلاف السياح بفضل منتجعاتها الصحية ومرافقها السياحية المتطورة، اضافة الى شقق في يلوا المريحة والخلابة، نجد ايضا اسعار الشقق في يلوا مناسبة جدا للجميع.

ان يلوا هي واحدة من اهم مناطق الاستثمارية لدى العرب

تتوفر في يلوا بيوت تركية اضافة الى شقق يلوا التي تتميز بنظافتها وأناقتها، وهي معدة للاستثمار سواء من خلال البيع أو الإيجار.وتعتبر اسعار الشقق في يلوا مقبولة ومتناسبة مع ما تقدمه هذه المدينة لزوارها من خدمات ووسائل راحة وترفيه واستجمام. ويشكل موقع يلوا الاستراتيجي كصلة وصل بين عدة مدن تركية إضافة حقيقة لقيمة الاستثمارات الذي تقام في هذه المدينة.

تبدو الدعوة للاستثمار العقاري في يلوا أمرا طبيعيا، لما تضمه في جنباتها من ميزات حباها الله بها من جمال وفير. سواء في الطبيعة. أوفي الآثار التي طورتها يد الانسان على مر الزمن لتكون شاهدا على تعاقب الحضارات التي توالت على هذه المدينة. وهي لاتزال قابعة في مكمنها على شاطئ بحر مرمرة تنعم بالطمأنينة والسلام.

عقارات بالتقسيطجديد!كل(0)12شهر(0)24شهر(0)36شهر(0)48شهر(0)60شهر(0)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(0)شقة(0)فيلا(1)ارض(0)تجاري(0)

غرف نومكل0استوديو(0)1+1(0)2+1(0)3+1(0)4+1(0)5+1(0)

مجال السعركل(0)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع يلوا (0)

اذهب الى
الأعلى