OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

منازل تركية | منازل للبيع في تركيا | اسعار المنازل في تركيا

منازل للبيع في تركيا المحاطة بالبحر من ثلاث جهات

تركيا يحيط بها البحر من ثلاث جهات وهي الدولة الوحيدة التي بنيت في قارتين. ولها مكانة هامة جدا بسبب موقعها الاستراتيجي. فالمنطقة الشمالية باردة، والمنطقة الجنوبية دافئة. أعداد الناس الذين يريدون أن يعيشوا في هذا البلد يزداد يوما بعد يوم. والطلب على عقارات للبيع في تركيا يزيد. و الفائدة من منازل تركيا للبيع التي تقع على الشريط الساحلي في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​هي عالية جدا. وإن عدد سكان هذه المنطقة يزيد إلى حد كبير خصوصا في فصل الصيف. فالسياح يأتون إلى هنا ويرغبون بامتلاك منازل في تركيا للبيع. وفي الجانب الغربي لتركيا منطقة بحر ايجه. هي طوق رائع الجمال حيث أن بحر إيجه يجذب العديد من عشاق الطبيعة. ويقع إقليم مرمرة في شمال غرب البلاد. حيث السكان والتجارة والإنتاج في تركيا وهي الأكثر كثافة في هذه المنطقة. وتقع اسطنبول في هذه المنطقة. فاسطنبول تحتل مكانة مهمة لكثير من الناس من حيث فرص العمل، والجمال الطبيعي والأماكن التاريخية. خلال اعوام 2006-2015، بنيت العديد من المشاريع السكنية الجديدة هنا نظرا لارتفاع الطلب كما بنيت العديد من مجمعات سكنية في اسطنبول. فأعداد بيوت في تركيا المطلوبة للشراء آخذة في الازدياد. وقد ازداد الاهتمام في يالوفا، بورصة وسبانكا وهي محافظات مجاورة من اسطنبول. وتم اكتشاف منطقة البحر الأسود من قبل الأجانب وكثير من الناس اشتروا منزلا في هذه الأراضي الخضراء. وعدد أولئك الذين يريدون قضاء بقية حياتهم هنا يزداد كثيرا. عقار للبيع في تركيا تقع في طرابزون بانتظار المشترين الأجانب الحالمون بالحصول على بيوت تركية.

هذه هي المنطقة الاكثر طلبا لشراء المنازل في تركيا

أجمل الأماكن لامتلاك منازل في تركيا

جميع المنازل رخيصة في تركيا، و الجمال منفصل في كل مكان من تركيا. على سبيل المثال، أنطاليا، وجهة كل الناس من جميع أنحاء العالم بسبب الساحل المذهل، والطبيعة، والخلجان والمناخ الدافئ. العديد من الأجانب يأتون لزيارة أنطاليا، وأنهم يريدون أن يعيشوا و يشتروا منازل تركية هنا. وفي ظل هذه الظروف، فإن الحاجة إلى مساكن للبيع في تركيا ترتفع إلى حد كبير.

عندما تصل إلى منطقة مرمرة، فإن أكبر وأكثر المدن اكتظاظا بالسكان من بين المدن التركية هي اسطنبول. إن اسطنبول، التي يبلغ عدد سكانها وحدها قرابة العشرين مليون، تشهد توسيع وتحسين كل يوم. و حديثا وجه المدينة جذب العديد من الناس بسبب مشاريع التجديد الحضري. و غالبية المنازل التي بنيت حديثا في تركيا هي في اسطنبول. هناك خيارات لأولئك الذين يعملون في اسطنبول ولكن أيضا للذين لا يريدون أن يعيشوا هنا. بورصا، يالوفا وسبانكا مثالية لأولئك الناس فمثلا بمجرد التفكير في غضون بضع ساعات تصل الى اسطنبول. فالحياة هادئة، بل وهي قريبة جدا من المدينة الضخمة ولكنها بعيدة جدا عن زحمة هذه المدينة. هذه المدن فرص جيدة جدا ويمكن العثور على منازل جميلة و رخيصة للبيع في تركيا.

منطقة البحر الأسود اكتشفت مؤخرا و أصبحت طرابزون واحدة من الأماكن الأكثر شهرة عند العرب. شقق للبيع في تركيا بانتظار المشترين ويبدو أن شعبيتها بازدياد خصوصا في الاعوام القادمة 2016 و 2017 و 2018. وهناك منازل في تركيا مطلة على البحر فريدة من نوعها في هذه المنطقة حيث أجمل ساحل على البحر الأسود.

طريقة شراء منازل تركية:

قام تجمع المحامين السوريين الأحرار بوضع أهم النقاط الجوهرية التي يجب على كل شخص تدقيقها والتأكد منها عند إقدامه على شراء منازل للبيع في تركيا، ليتمكن من الحصول على ملكية خالية من أية مشاكل قانونية ومنها:

التأكد من أن سند الملكية خال من أية ديون " المحامي يقوم بذلك" وعلى المشتري اختيار المحامي الموثوق ذو السمعة الحسنة.

إن اسعار المنازل في تركيا تشمل تكاليف شهادة ورسوم تغيير الاسم، فواتير الاستخدام، براءة ذمة من عدم وجود تكاليف مستحقة للدفع.

يجب توثيق العقد باللغتين التركية والعربية لدى الكاتب بالعدل " Noter" وينظم العقد من قبل المحامي أو صاحب الشركة أو المكتب العقاري. هذا ويتضمن العقد عادة كافة الشروط المتفق عليها مثل: الجدول الزمني للإنجاز، جدول الدفعات، الأحكام والشروط، وتاريخ التسليم، وكل شرط آخر يتم الإتفاق عليه بين الطرفين. وإن توثيق العقد باللغتين أمر ضروري ويجب الحذر من أي بائع يمتنع عن توثيق العقد لدى الكاتب بالعدل.لأن توثيق العقد لدى الكاتب بالعدل يعطي الثقة بأن هذا العقد مقبول رسميا من قبل القانون التركي وأنالشروط الواردة فيه ملزمة للجميع.

العربون: ويتم دفعه بعد توقيع العقد مباشرة.

يقوم الوكيل القانوني للمشتري بالحصول على الموافقة العسكرية التي تجيز له التملك العقاري في تركيا، وتستلزم هذه الموافقة تقديم الطلب مع صور جواز السفر وترجمته وتصديقه من الكاتب بالعدل"Noter". وترسل هذه المستندات للجيش للموافقة عليها، ويستغرق الحصول على هذه الموافقة مدة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة أشهر.

ان اسعار بيوت في تركيا رخيصة مقارتة مع دول الجوار، لذلك يبجث اغلب الناس عند شراء بيوت للبيع في اسطنبول عن اسعار البيوت في تركيا المناسبة لهم.

ستجد لدى اسطنبول هومز الكثير من عروض منازل في تركيا، كما يوجد لدينا افضل اسعار البيوت في تركيا كما يمكنك البحث عن خدماتنا لمساعدتك في شراء شقق تمليك في اسطنبول.

قيود تملك الأجانب:

أ- سقف الملكية : هو 2.5 هكتار في الأراضي الزراعية أي 25000 متر مربع.

ب- المناطق المحظور التملك فيها لأسباب أمنية و تراثية و ثقافية أو أسباب اقتصادية.

وجود تأمين الزلازل شرط إلزامي في تركيا و إن معظم البنوك تقدم خدمة تأمين الزلازل وتعرف اختصاراً "DASK".

عمولة الوسطاء تكون حسب النسبة المئوية المتفق عليها، ولكن العرف مستقر على أن هذه النسبة هي 3% على البائع و 3% على المشتري.

التأمين على بيوت للبيع في تركيا ليس إلزاميا، إنما ينصح بالحصول على مستوى عادي من التأمين لدى شركة تركية أو أوربية متواجدة في تركيا.

شركات التمويل العقاري: هناك العديد من المصارف التي تمنح القروض للأجانب بهدف تمويل شراء العقارات و يكون الرهن في معظم المصارف حسب النسب التالية : 30% الدفعة الأولية و الرهن بنسبة 70% من أصل القيمة.

ضريبة نقل الملكية تعادل 4% من المبلغ المقدر بسند الملكية حسب تعديلات عام 2014 ، و هناك رسوم أخرى منها رسوم الختم. إن التملك في تركيا هو ملكية حرة و تامة فهي تشمل ملكية أرض العقار.

ما هو الطابو في تركيا

هو سند التمليك لإثبات حقوق الملكية و يصدر عن مكتب السجل العقاري، ويمكن للمحامي المتابع أن يستخرج هذا السند خلال ستة أسابيع بعد الحصول على الموافقة العسكرية.

شهادة السكن و المعيشة:

هي وثيقة تؤكد أن الملكية شيدت وفقاً للوائح والتشريعات ونظام ضابطة البناء في تركيا، ويذكر فيها أن المبنى صالح للإستخدام والمعيشة.كما أن هذه الوثيقة ضرورية لأنها تتيح الحصول على إشتراك الماء و الكهرباء و الصرف الصحي وهي تصدر عن البلدية بعد إبراز سند الملكية وإرفاق صورة جواز السفر وترجمته والرقم الضريبي ودفع الرسوم.

لذلك عليك ان تجد افضل العروض من منازل للبيع تركيا المناسبة بالنسبة لك.

فرصة سانحة للاستثمار في بيوت تركية !

تعتبر تركيا واحدة من الأسواق العقارية الرئيسية في أوروبا حيث تتوفر فيها بنية تحتية حديثة تسهل العمليات التجارية، قطاع مصرفي مرن، وتشريعات قانونية تخص الاستثمار بالكثير من المزايا.

تبدو الأسباب التي تدعو للاستثمار عن طريق شراء شقق أو بيوت للبيع في تركيا الحديثة عديدة، ويقع في مقدمتها الجانب العمراني الذي توسع وارتقى لتصبح تركيا ثالث أفضل دولة في العالم من حيث حركة البناء وشراء العقارات وبيوت تركيا.

تعتبر نقطة الجذب الأساسية في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا: اسعار البيوت في تركيا منافسة مقارنة مع مثيلاتها في أوربا ومترافقة مع الجودة العالية ... والحوافز المتعددة المترافقة مع الضرائب المنخفضة، والخيارات المتعددة والمتنوعة.

نفذت تركيا خلال السنوات العشر الماضية سياسة ناجحة وفاعلة لتحسين بيئة الاستثمارات الأجنبية وجعلها جاذبة للمستثمرين الأجانب والمحليين

تم تمكين كافة المستثمرين الأجانب من دخول تركيا بسهولة ودون الحصول على ترخيص أولي، والحصول على ترخيص الإقامة فيها، إضافة لتحويل أرباح مشاريعهم بحرية تامة، دخول الأجانب للاستثمار بسوق العقارات والتملك وحماية مضمونة ضد نزع الملكية.

استطاعت تركيا الانتقال اقتصادياً من المركز 52 إلى المركز الثالث بين دول العالم. ويعتبر مجال الصناعة، والتجارة، والسياحة، من أكثر القطاعات ازدهاراً داخل تركيا. وقد ارتفع الدخل القومي للفرد داخل تركيا إلى 50% خلال السنوات العشر الأخيرة.

هذه المؤشرات الإقتصادية الهامة لنجاح الاقتصاد التركي والدفع به قدما، كانت ثمرة طيبة لجهود متراكمة وعمل دؤوب تم التخطيط له بكل دقة وإتقان. حيث لم تتوان الحكومة عن تتبع تنفيذ هذه الخطط بإحكام ... وتعديلها حيثما وجدت ضرورة لذلك.

بيوت للبيع تركيا هي من اكثر العقارات نجاحا للاستثمار

تركيا اليوم تعد من أوائل البلدان الجاذبة للاستثماربما حباها الله من خيرات سواء على صعيد الطبيعة الخلابة المتنوعة التضاريس، أو اليد العاملة – الدؤوبة التي لا تكل لا تمل من العمل الجاد لرفعة وتقدم بلدهم، إضافة لحكومة تسعى بكل ما أوتيت من إمكانات لوضع التشريعات والقوانين التي تشكل حافزا قويا لتدفق الاستثمارات المحلية والأجنية نحو تركيا.

أدت هذه الجهود مجتمعة إلى تحولات جذرية في الاقتصاد التركي فزاد المتوسط السنوي للاستثمارات الأجنبية فيها عن 12 مليار منذ عام 2003

تبدو فكرة الاستثمار في عقارات ومنازل وفلل وبيت للبيع في تركيا مشجعة للغاية في ظل كل هذه المؤشرات الاقتصادية. فالمستقبل واعد دون أدنى شك في بلد يسعى سعيا حثيثا للتطور والمنافسة في شتى المجالات، وكان هدفه الأول المنافسة مع دول الاتحاد الأوروبي ... حيث تشير الدلائل إلى أن تركيا ستكسب الرهان في المستقبل.


عقارات بالتقسيطجديد!كل(140)12شهر(33)24شهر(68)36شهر(43)48شهر(17)60شهر(6)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(266)شقة(225)فيلا(35)ارض(0)تجاري(6)

غرف نومكل266استوديو(34)1+1(123)2+1(159)3+1(194)4+1(112)5+1(29)

مجال السعركل(266)25.000 € - 40.000 €(7)40.000 € - 55.000 €(17)55.000 € - 75.000 €(33)75.000 € - 100.000 €(54)100.000 € - 125.000 €(51)125.000 € - 175.000 €(40)175.000 € - 250.000 €(22)250.000 € - 500.000 €(20)500.000 €+(26)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع المواقع(266)اسطنبول(147)انطاليا(39)طرابزون(64)بورصة(2)يلوا (14)

اذهب الى
الأعلى