OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

عقارات للبيع في طرابزون | عقارات في طرابزون | عقارات للبيع طرابزون

عقارات للبيع في طرابزون التناغم الرائع بين الطبيعة والتاريخ

إن محافظة طرابزون هي الجزء الأهم في منطقة شرق البحر الأسود و في تاريخ الحياة المجتمعية. اليونانيون هم أول من قطن هذه المنطقة في العصر اليوناني القديم. وكان أول اسم أطلقوه عليها ترابيزوس و مع مرور الوقت تحول الاسم الى ترابيزوندا ثم ترابيزوند و أخيراً إلى طرابزون. تاريخ طرابزون لا يقل عن 5000 سنة. وقعت طرابزون تحت سيطرة الفرس بعد فترة من ايجادها. ومن ثم حكمها البيزنطيين. تمتعت طرابزون بتجربة التبادل الثقافي بين اليونانيين والفرس خلال الحكم الفارسي وسميت في تلك الفترة "أرض البونتوس". استمرت بعدها بشكل غريب في فترة حكم البيزنطيين إذ أنها أصبحت مستقلة تحت اسم الامبراطورية اليونانية. وفي عام 1461م غزا السلطان محمد الفاتح مدينة طرابزون. و قد أخذت مركزاً هاماً خلال فترة الحكم العثماني. واستمرت طرابزون كمدينة الثقافة الفكرية حتى أواسط القرن العشرين.

اصبح شراء العقارات في طرابزون تركيا امراَ شائعاد جداً في هذه الأيام. لأن هذه المدينة كبيرة، وهناك الكثير من الأماكن لتمضية الوقت والراحة هناك.

في هذه المدينة يوجد الكثير من الآثار المتوضعة في كل مكان من هذه الحضارة. إذ أنها تحتل مرتبة متقدمة على لائحة كنوز الأماكن التاريخية. كمثال على ذلك دير صوميلا و الذي يعد صرح تاريخي مبني من قبل اليونانيين الأرثوذوكس. الآلاف من السياح يزورون هذا الصرح سنوياً. من السهل إيجاد الآثار التاريخية من كل عصر في اسطنبول.

بالإضافة إلى الجانب التاريخي تشتهر طرابزون بجمال طبيعتها الساحرة التي جعلتها نقطة التقاء للباحثين عن الهدوء. تلتقي في هذه المدينة زرقة السماء مع خضرة الطبيعة وتجتمع حياة الريف مع الحياة الحديثة، حيث بنيت الأبنية الحديثة على الخط الساحلي على جانب البيوت التقليدية في طرابزون، وبذلك تجسد هذه المدينة عدة ثقافات. لدى معظم البيوت في طرابزون إطلالات مذهلة. العديد من الناس يحلمون بالعيش في هذه المدينة حيث تطل على البحر من جهة وعلى الجبل من جهة أخرى. إن شراء عقارات للبيع في طرابزونالمكان ذو الطبيعة الساحرة والتاريخ الساحر يعتبر امتيازاً.

مقومات طرابزون؛ الزراعة، الصناعة، و السياحة:

تعد الزراعة من أهم مقومات الحياة في طرابزون حيث 70% من سكانها يعملون بالزراعة. حيث أن القسم الأكبر من الناتج التركي للبندق يزرع في هذه المنطقة. الناس الذين يعيشون في المناطق المرتفعة من طرابزون هاوسز غالباً ما يشتغلون بإنتاج البندق. ويعتبر إنتاج الشاي ثاني أهم النشاطات الزراعية ومن ثم السكر والذرة والتفاح والكتان والقنب وفول الصويا والزيتون والكيوي.

تعد تربية الحيوانات ثاني أهم مصدر للمعيشة في طرابزون وصيد السمك متطور جداً في هذه المنطقة إذ أن 80% من الناتج المحلي للسمك في تركيا من منطقة البحر الأسود. كما تدعم تربية المواشي في هذه المنطقة الظروف الجغرافية والمناخية.

كما تتطور الصناعة بشكل متسارع في مدينة طرابزون خلال السنوات الفائتة. مما يجعلها مرشحة لتكون مركز صناعي في المستقبل القريب. كما أن وضع طرابزون كميناء للشحن جعل لديها الكثير من الورشات و الأجزاء الاحتياطية للمصانع. بالإضافة إلى ذلك فإن مصانع الشاي أيضاً تعتبر مصدر مهم للعيش في هذه المقاطعة.

طرابزون ذات الأربعة آلاف سنة من التاريخ تعد واحدة من أهم المدن الساحلية على البحر الأسود. لقد تم تطوير السياحة جيداً في السنوات الأخيرة. فأصبح دير صوميلا إحدى أهم المعالم السياحية التي يقصدها السياح في منطقة شرقي البحر الأسود. وقد استضافت طرابزون 39 سفينة ضمن نطاق السياحة البحرية العام الماضي. تقوم الجهات المختصة بأعمال الصياتة لزيادة عدد السياح. ومن خلال أعداد السياح القادمين إلى طرابزون في الرحلات البحرية يتبين التضخم الملحوظ في السياحة في المنطقة.

الحياة في طرابزون & شراء عقار في طرابزون

الحياة هادئة وسلمية في المدينة الساحلية طرابزون. سيكون خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن المدن المزدحمة. لا تتلقى هذه المدينة الكثير من الهجرة الداخلية. ولكن في السنوات الأخيرة زادت بشكل ملحوظ، بسبب قدوم الأجانب. فقد أصبح الخيار الأول لمن يريد أن يعيش بانسجام مع الطبيعة. تم بيع 39 عقار في طرابزون للأجانب في 2013. ارتفع هذا العدد إلى 189 في عام 2014. وقد تم بيع 348 عقار في طرابزون في النصف الأول من 2015. ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد في 2016 و 2017 و 2018.

وقد ارتفع عدد عقار للبيع في طرابزون مع هذا الطلب المتزايد. إذ بدأ سوق عقارات في طرابزون بالنمو. وأدت هذه التطورات في قطاع البناء وتشييد الطرق إلى تحسن وتجديد المعيشة. العدد المتزايد من الممتلكات التي تباع في تركيا- طرابزون أدت إلى مساهمات كبيرة في تطوير هذا المجال.

تزداد الأنشطة في المجالات الاجتماعية أيضاً، ومراكز التسوق، والحدائق مع تلك التطورات. العقارات الفاخرة المخصصة للبيع في طرابزون- تركيا يتم بتاؤها على الشريط الساحلي وتطل على البحر والجبال كلها تقريباً. كما أن المنازل المستقلة في طرابزون و التي تقع على سفح الجبل لها إطلالة رائعة وقريبة من العديد من المراكز الاجتماعية، وبعيدة عن المدينة المزدحمة.

التسارع في قطاع العقارات في تركيا أثر على سوق شقق للبيع في طرابزون. مما أدى إلى ازدياد أسعار المنازل والشقق بشكل يومي. كما أن طرابزون فيها العقارات السكنية الفاخرة مثل المدن الكبرى انطاليا واسطنبول. تلك الممتلكات المعروضة للبيع في طرابزون لمن يريد أن يعيش مع عائلته والطبيعة فقط. عليك بشراء من وكالة عقار في طرابزون من خلال وكيل عقاري معتمد.

لتتعرف على اسعار الشقق في طرابزون عليك زيارة موقع اسطنبول هومز للحصول على كامل المعلومات.

الأسباب التي تجعلك ترغب في الانتقال للعيش في طرابزون

إن عملية شراء عقار في طرابزون - تركيا تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام. لأن هذه المدينة يوجد فيها الكثير من الأماكن لتمضية الوقت والاسترخاء. إذ يمكن للناس زيارة الجبال والتلال والتمتع بالمناطق الطبيعية والهواء النقي. حيث يعد المناخ والهواء النقي من الأشياء الهامة جداً للناس لتحسين مستوى المعيشة فيجب أن يكون نقياً وغنياً بالأوكسجين. بالاضافة إلى أن الجو الحار جداً أو البارد جداً يكون ضار صحياّ بينما في طرابزون فالطقس مثالي على مدار السنة.

معظم الأحيان يفضل الأجانب العيش في هذه المدينة لأنها توفر لهم الكثير. فطرابزون من المدن المثيرة للاهتمام حيث يمكن للناس رؤية الطبيعة من قرب الذي يضفي شعوراً روحانياً. فإذا كنتم ممن يفضلون الحياة بعيداً عن ضوضاء الحياة في المدن فإن طرابزون هي خياركم الأفضل. كما ان العديد من الاجانب يفضلون البحث عن فلل للبيع في طرابزون.

إن البحر أهم عامل يجعل لناس يرغبون بالعيش في طرابزون. فهم يريدون رؤية البحر كلما خطر لهم ذلك و بنفس الوقت يحبون امتزاج الطبيعة الخضراء مع زرقة البحر. لذلك فإن تلك العوامل تجتمع كلها في طرابزون. بالإضافة إلى مركز مدينة طرابزون الذي يتمتع بكل مميزات الحياة المدنية.

المأكولات البحرية تعد سبب آخر لرغبة الناس في طرابزون، حيث أنها طازجة ولذيذة جداً وبإمكانك الحصول على وجبتك البحرية بشكل يومي. وهذا موضوع مهم جداً لحياة صحية. كم هو ممتع أن تتمتع بمنظر البحر من منزلك وتحصل على وجبة السمك الطازج من نفس المبنى الذي تسكن به.

وفي الختام لابد من التكلم عن المنظر الساحر الذي تطل عليه مدينة طرابزون حيث الجبال و المشاهد الخلابة المختلفة من المرتفعات. إن أكثر ما يجعل الأجانب سعداء في هذه المدينة هي استطاعتهم رؤية الجبال و البحر من منازلهم. لذلك كان من المنطقي جداً التوجه لشراء عقارات للبيع طرابزون.

123456  ... 6

عقارات بالتقسيطجديد!كل(100)12شهر(26)24شهر(45)36شهر(27)48شهر(10)60شهر(6)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(135)شقة(117)فيلا(13)ارض(0)تجاري(5)

غرف نومكل135استوديو(32)1+1(93)2+1(112)3+1(97)4+1(55)5+1(18)

مجال السعركل(135)40.000 € - 55.000 €(9)55.000 € - 75.000 €(7)75.000 € - 100.000 €(27)100.000 € - 125.000 €(23)125.000 € - 175.000 €(29)175.000 € - 250.000 €(12)250.000 € - 500.000 €(17)500.000 €+(16)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع اسطنبول(135)أدالار (1)أفجلار(2)باغجلار(8)باهتشيليايفلار(2)باهتشيشيهير(7)بكركوي(4)باشاكشيهير(4)بيشيكتاش(4)بيليكدوزو(21)بي أوغلو(1)بيوك شيكمجة(8)اسنيورت(13)إيوب(3)غازي عثمان باشا(3)غونغوران(1)قاضيكوي(5)كيتانيه(4)كارتال(1)كوشوك شيكمجة(15)سانجاكتبيه(1)سارييار(9)شيلي(1)شيشلي(7)اوسكودار(1)زيتون بورنو(9)

اذهب الى
الأعلى