OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

ثلاثة مشاريع ضخمة ستنتهي قريبا في اسطنبول

تتوضع اسطنبول على قارتين مختلفتين ويفصل بينهما، مضيق البوسفور والذي يصل بين شطري المدينة عبر الجسور، تعتبر المدينة تقاطع هام للطرق التجارية والطرق البحرية والأراضي، هذا الموقع الاستراتيجي جعل من اسطنبول مركز وعاصمة للاقتصاد التركي، إن المطار الثالث بالإضافة إلى جسور البوسفور تعتبر قناة الاتصال الرئيسية بين أوربا واسيا ماساعد على تطور هذه المناطق، فلذلك تعتبر اسطنبول أهم مدينة في تركيا من المنظر الإقتصادي والإجتماعي- الثقافي في البلاد

تسير تركيا بخطا متسارعة، نحو هدفها بأن تكون واحد من أكبر عشر اقتصاديات في العالم في العام 2023 مع المشاريع الجديدة في اسطنبول، ولهذا الغرض فإن هناك خمسة مشاريع ضخمة قيد الإنشاء، بحيث أن ثلالثة منهم ستكون جاهزة ومنجزة خلال الشهور السبعة القادمة، إن التكلفة الإجمالية لهذه المشاريع العملاقة تتجاوز ال7 مليار دولارحيث يتم متابعتها من قبل المستثمرين الدوليين، مع النتهاء من هذه المشاريع فإن اسطنبول سوف تصلح أقرب من أي وقت مضى من هدفها بإن تصبح أهم مركز مالي في العالم.

جديد اسطنبول الجسور

جسر عثمان غازي

سوف يبلغ طول جسر عثمان غازي 2682 متر، متضمناً 1550 متر في بحر مرمرة، مما يجعله واحد من أطول أربعة جسور معلقة في العالم. قيمة الاستثمارات في هذا الجسر وصلت إلى 9 مليار دولار، إتمام هذا المشروع سوف ينتج عنه أثار إيجابية واضحة حيث أن الوفورات السنوية ستصل إلى 870 مليون دولار، وزيادة في حجم التجارة في تركيا. من المتوقع أن ينتهي هذا المشروع في 30 حزيران، 2016، لقد تم انجاز المشروع في 39 شهراً وشارك 8000 عامل في بنائه.

مميزات الجسر;

يشكل جسر عثمان غازي أكبر حلقة من مشروع اوتستراد غيبزي – أورهان غازي أزمير الدولي السريع، سوف يقوم بتقليص المسافة مابين غيبزي-يالوفا واسطنبول من ساعتين الى 5-6 دقائق
إن مسافة الطريق الى بورصة يمكن أن تتقلص الى ساعة وتحدة فحسب بدلاً من 2.30- الى 3ساعات، والمسافة الى أزمير ممكن أن تتقلص الى 3.5 الى 4 ساعات بدلاً من 8 الى 10 ساعات، كما أن خطوط مواصلات ايسكي شيهير سوف تكون على مسافة 2 الى 2.5 ساعتين.
إن الخسائر الإقتصادية الناجمة عن زيادة المصارف التشغيلية سوف يتم تخفيضها.
إن العوادم البييئية الناجمة عن الاختناقات المرورية مثل الانبعاثات المتزايدة من عوادم السيارات، والتلوث والضوضاء سوف تكون في الحد الأدنى .
سوف يضمن الطريق الدولي نمو الاقتصاد المحلي بنسلة 7%
توفير الوقت والوقود أيضاً
إن أسعار الأراضي والعقارات في هذه المنطقة سوف ترتفع أيضاً، مماسيشكل فرصة استثمارية وزخماً كبيراً.
ونتيجة لذلك فإنه ومع إتمام جسر الخليج، فإنه العديد من القطاعات في تركيا سوف تنتعش

جسر البوسفور الثالث (جسر يافوز سلطان سليم)

يبلغ طول جسر يافوز سلطان سليم 1875 متر مع ارتفاع 322 متر، وبمدى متوسط 1408 متر ، كما أن الجسر سوف يكون أكبر جسر معلق بالعالم بعرض59 متر، يتميز الجسر بتقنيته التكنولوجية العالية جداً، وسوف يكون من بين الجسور الرائدة في العالم من حيث الجمالية والتقنية، حجم الاستثمار في هذا المشروع 4.5 مليار دولار، بحيث يصل بين الطرف الأسيوي والأوروبي بالأرض والسكة الحديدية. لقد تم تشييد هذا المشروع من أجل التغلب على مشاكل المواصلات في اسطنبول وتخفيف الضغط المروري عن الجسرين الاخرين، لقد ساهم 600 مهندس بالإضافة الى 6500 عامل في هذا المشروع العملاق، وسوف يتم الانتهاء منه في 16 اب 2016.

مميزات الجسر;

إن ثالث أكبر مطار في العالم والذي سوف يكون مطار اسطنبول الثالث، قناة اسطنبول الجديدة، مطار أتاتورك ومطار صبيحة غوكجن، سوف تكون مربوطة من خلال هذا الجسر.
سوف تكون دائرة ربط داخلية غير مقطوعة ومع السكك الحديدية من أزميت وحتى ادرنة، ونظام السكك الحديدية هذا متكامل مع خط مترو مرمراي واسطنبول سيرتبط مع مطار اسطنبول الثالث معاً.
سوف يوفر الجسر رابط إلى داخل مدينة اسطنبول، وتخفيف حركة المواصلات على اتوستراد ال TEM
توفير الوقود
سوف يتم عبور السيارات بشكل مباشرة، بإمان ومن دون رائحة وبحرية.
إن بدائل المواصلات، والقدرة التجارية سوف تزداد.

جديد اسطنبول الجسور

نفق أوراسيا

هذا النفق سيصل طرفي البوسفور الأوروبي والأسيوي، ويخدّم بين منطقتي جوزتيبي وكازل تشيشمة عبر قاع البحر، سوف يغطي نفق أوراسيا إجمالي 14.6 كيلومتر، وقد أبلغت شركة بارسونز برينكيرهوف الدولية المنفذة لنفق اوراسيا أن حجم الاستثمار في هذا المشروع وصل إلى 285121188 دولار أميركي، وهو عبارة عن نفق من طابقين يصل طوله إلى 5.4 كم، وسوف يربط القسمين الأوربي والأسيوي، عبر الأرض والسكك الحديدية لقد تم إنجاز هذا المشروع لحل مشكلة المواصلات في اسطنبول وتخفيف الضغط المروري على الجسور الأخرى، لقد شارك 700 مهندس وإجمالي 6500 عامل في العمل في هذا المشروع، كما أن المشروع سيكون جاهزاً في ديسمبر من العام 2016

مميزات النفق;

عندما يتم إنجاز هذا المشروع فإن مطار أتاتورك ومطار صبيحة كوكجان سوف يتصلون ببعضهم عبر أكثر طريق حيوي بين المطارين، مما ينتج عنه مساهمة هامة في مجال النقل الجوي،
إن المسافة والرحلة بين القسمين الأوربي والأسيوي من اسطنبول سوف يتم تخفيضها من 100 دقيقة الى 15 دقيقة.
سوف يتم اختبار تجربة سفر امنة وسريعة من خلال مشروع النفق هذا
سوف تكون حركة المرور مريحة بسبب توسيع نقاط الدخول والخروج الى النفق
إن هذا النفق الجديد سوف يخفض مسافة السفر، يزيد من سهولة تدفق المرور، ويوفر الوقود.
لقد تم تصميم هذا النفق فقط من أجل المركبات الخفيفة، مثل السيارات والباصات الصغيرة، إن العربات الكبيرة والشاحنات والدرجات الهوائية والدراجات النارية سوف لن يكون لها ميزة استخدام هذا النفق.

اخبار العقارات 17.10.2019
ما هو أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا؟
3.10.2019
دليل المعيشة في اسطنبول للأجانب
19.9.2019
ارتفاع 5% في عدد مبيعات المنازل في تركيا في شهر أغسطس
7.9.2019
اسطنبول ثامن أكثر مدينة مفضلة في العالم
31.8.2019
توقعات سوق العقارات التركية 2019
13.7.2019
تحتل تركيا المرتبة السابعة كأفضل بلد في العالم للعيش والعمل
11.7.2019
تسجل السياحة والمبيعات العقارية الأجنبية في إسطنبول أعلى مستوياتها
17.6.2019
شراء العقارات في اسطنبول: كيفية الاستثمار المثمر
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى