OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

شراء عقار على المخطط في تركيا

سوق العقارات التركية تمتلىء بالعديد من المشترين و المستثمرين الاتراك و الاجانب في البلاد، مع وفرة من الشقق والفيلات للبيع في البلاد، بحيث ان الجميع يبحث عن أسعار رخيصة والتي يتم تحديثها من خلال دمجها في أحدث في الاتجاهات المعمارية والتكنولوجية.

ما هو تعريف عقارات على المخطط؟

في أي سوق للعقارات، المنازل للبيع تقع في واحدة من أربع فئات. تجديد مبنى قديم في حاجة إلى إصلاح و إعادة بيع المنازل التي كان لديها بالفعل مالك واحد أو أكثر.

منزل جديد هو المنزل الذي تم الانتهاء منه ولكن ليس لديه مالك سابق، في حين أن العقارات على المخطط هي التي لا تزال قيد الإنشاء. والفرق الرئيسي بين العقارات على المخطط والفئات الثلاث الأخرى هو أن العقار على المخطط لا يمكن أن يسكن بعد.

المشترون من فئة العقارات على المخطط عليهم الانتظار لمدة ستة أشهر  للحصول على سندات الملكية الخاصة بهم. هذا ما يعتبرعائق، لماذا يمكن لأي شخص شراء منزل و لا يستطيع العيش فيه؟

السبب ممتاز هو إمكانية الاستثمار فيه.

شراء عقار دون خطة مسبقة في تركيا

فوائد شراء العقارات غير المخطط لها في تركيا

حتى الآن، فإن الميزة الأهم للممتلكات غير المخطط لها هي المكاسب المالية. عندما يكون المشروع خارج المخطط في بداية مرحلة البناء، فإنه لا يزال مشروعا في طور البدء و الصنع. وبالتالي فان قيمته منخفضة. ومع تقدم مراحل البناء والموافقة من المسؤولين المحليين والتوقيع على كل خطوة، فإن الزيادات في الأسعار تصل إلى القيمة السوقية الكاملة عند الانتهاء.

وسيشهد المشترون الأوائل للممتلكات غير المخطط لها زيادة في استثماراتهم دفعة واحدة، كما أن شروط الدفعات المرنة و المريحة مدى فترات تتراوح بين 6 أشهر و 36 شهرا حسب شركة الانشاء، على عكس منازل إعادة البيع التي يطلب فيها البائع السداد الكامل مباشرة و بشكل مقدم.

العديد من المشترين من الممتلكات خارج الخطة يتمتعون بميزة و قدرة انهم يستطيعون تأسيس منازلهم من البداية كما يريدون، بما في ذلك اختيار الحمام وتجهيزات المطبخ وألوان الجدران والأرضيات و الديكور.

لقد ولت الأيام عندما كانت فكرة شراء الممتلكات خارج المخطط لها مقامرة و مغامرة. في هذه الأيام، يستعمل المهندسين المعماريين وشركات البناء تكنولوجيا3D لتشكيل الانطباع الجميل وتخطيطات كاملة و دقيقة للبناء و التصميم.

لكل شخص لديه شغف بالديكور والتصميم الداخلي، فإن المنزل الذي يقع خارج المخطط عبارة عن قماش فارغ لإنشاء تحفة فنية.

لكن ما هي المخاطر؟

كما هو الحال مع أي استثمار مالي، هناك مخاطر ولكن هناك أيضا خطوات قانونية لحماية نفسك إذا لم ينتهي البناء، أو يتم تسليم منزلك لك في الوقت التي تم الاتفاق عليه او أقل.

الخطوة الأولى قبل التوقيع على أي عقد أو تسليم وديعة هو التحقق من شركة الانشاء و من سمعتها في السوق. هذا ليس وقتا لدعم الشركات المبتدئة الجديدة أو الشركات التي تبحث عن التمويل. والمطورون ذو السمعة الطيبة يحظون بدعم البنوك ولا يحتاجون إلى أن يعدوا بشروط غير واقعية للمشترين لتمويل مشروعهم.

باستخدام الإنترنت، فمن السهل أن تبحث سمعة المطور، ولكن هنا في شركة اسطنبول هومز، نفضل الحفاظ على سمعة لا تشوبها شائبة عن طريق الفحص والتحقق من جميع الممتلكات قبل عملية البيع.

لدينا سجل إنجاز في سوق العقارات التركية بحيث اننا نعمل فقط مع شركات الانشاء ذوي السمعة الطيبة. جنبا إلى جنب مع محامينا، نعمل أيضا على التحقق من جميع الأوراق المتعلقة بالمشاريع خارج الخطة، لذلك لا يواجه المشترين من خلال شركتنا لدينا أي مخاطر.

ثانيا، الآن هو الوقت المناسب للحصول على كل شيء وأي شيء عن طريق الكتابة. كذلك يمكن الاحتفاظ بجميع الوثائق وتاريخ المعاملات مثل المحامي ورسوم كاتب العدل.

أيضا الحصول على السند، الذي يعتبر بموجب القانون التجاري التركي هو مذكرة إذن. بحيث إذا تخلف المطور عن تسليم الممتلكات الخاصة بك كما وعد، يتم استرداد الخسائر الخاصة بك من خلال الأصول البديلة.

نحن نحث المشترين لدينا على استشارة و استخدام المحامين كذلك نؤكد لكم اننا سنكون معكم خلال كل مرحلة من مراحل الشراء، بحيث يكون المشتري على دراية كاملة بما يحدث.

وأخيرا، الاستمرار بمعرفة ما يحدث. أي شركة تبيع العقارات بدون خطة مسبقة في تركيا سوف تكون سعيدة للرد على الأسئلة أو وارسال صور البناء إذا كنت المشتري يعيش في الدول الأجنبية. ونحن نفعل ذلك مع جميع عملائنا ونجحنا في تسليم جميع الممتلكات خارج خطة للعميل في مرحلة الإنجاز.

لمعرفة المزيد عن شراء ممتلكات بدون خطة مسبقة في تركيا، تفضلوا بالتحدث مع أحد مندوبي المبيعات لدينا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الاتصال في أحد مكاتبنا.

اخبار العقارات 22.11.2019
النجم الصاعد في تركيا: السياحة العلاجية
7.11.2019
كل ما تحتاج لمعرفته عن المواصلات في إسطنبول
30.10.2019
إنشاء بورصا هومز
17.10.2019
ما هو أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا؟
3.10.2019
دليل المعيشة في اسطنبول للأجانب
1.10.2019
تأسيس أكاديمية تكتشى
19.9.2019
ارتفاع 5% في عدد مبيعات المنازل في تركيا في شهر أغسطس
7.9.2019
اسطنبول ثامن أكثر مدينة مفضلة في العالم
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى