اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

كوفيد-19: تأثيره على سوق العقارات التركية

كوفيد-19: تأثيره على سوق العقارات التركية

أثر تفشي فيروس الكورنا على العالم بأسره. تحاول الحكومة التركية الحد من تأثير الوباء داخل البلاد من خلال إغلاق الحركة الجوية المحلية والدولية. جلبت الأوقات غير المؤكدة التي مررنا بها وتأثير الوباء العديد من التغييرات في حياتنا.

يتطلب الوباء، الذي له تأثير على حياتنا، هيكلة جديدة في قطاع العقارات. في ضوء التدابير المتخذة لأزمة الكوفيد-19، ستظل مكاتب اسطنبول هومز مغلقة حتى إشعار آخر. يعمل جميع أعضاء الفريق عن بُعد وهم على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك باستخدام الرسائل الفورية والبريد الإلكتروني والدردشة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى المكالمات المباشرة.

بفضل ثراء البيانات السلوكية المتاحة، تستخدم شركتنا التحليلات لتكوين أفكار تستند إلى الحقائق حول السيناريوهات الوبائية والاقتصادية المحلية والعالمية وتأثير الأزمة على الحملات العقارية. أكد رئيس شركتنا، بايرام تكجه، أن الأوقات الصعبة جلبت العديد من الإيجابيات.

تقدم كل أزمة فرصة جديدة لا تفوت

وقد ذكر بايرام تكجه؛ "إن ضغط المبيعات بسبب الانكماش المفاجئ في الطلب يسبب ضغطًا على خفض الأسعار على شركات البناء التي تحتاج إلى السيولة المالية. وبينما يزيد هذا الوضع من إمكانات التفاوض لدى المشترين، فإنه يخلق أيضًا فرصًا للمستثمرين ذوي السيولة العالية. من ناحية أخرى، فإن تقلبات أسعار الصرف تجلب فرصًا أخرى، حيث تعتمد أسعار العقارات في تركيا على الليرة التركية، ومع ارتفاع أسعار الصرف، انخفضت الأسعار بالدولار الأمريكي أو اليورو بنسبة 10٪، على الرغم من أن أسعار الليرة التركية بقيت على حالها. لبيع ممتلكاتهم من أجل السيولة، يقدم السوق الآن تخفيضات تصل إلى 20-25٪".

نلاحظ أن الشركات تبحث في ابتكار طرق لتلبية احتياجاتها من السيولة، مثل عروض المبيعات الجديدة والخصومات. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن العروض العقارية المميزة في تركيا.

كيف يمكنني شراء عقار في تركيا مع حظر الرحلات الجوية؟

شراء عقار عبر جولة مشاهدة عبر الإنترنت

تتخذ اسطنبول هومز بعض الاحتياطات لترك هذه الأوقات غير المؤكدة بأسهل الطرق وأكثرها أمانًا. قامت شركتنا، التي تتوقع أن يتغير وجه القطاع العقاري مع الحظر والخطوات الجديدة المتخذة في هذا الاتجاه، بتطوير برنامج جديد يسمى تيلي بروبرتي "TeleProperty". مع تيلي بروبرتي، سيكون بيع وشراء العقارات أسهل من ذي قبل! من خلال هذا البرنامج، ستتمكن من شراء العقار الذي ترغب فيه دون أن تكون في تركيا. يمكنك الحصول على التفاصيل من صفحة TeleProperty.

هدفنا بهذه الطريقة هو جعل ممارسة التواصل مع عملائنا أكثر سهولة وأمانًا، وتسريع سوق العقارات الدولي الحالي.

وبهذه الطريقة، يمكن اختيار القرارات عالية الاستهداف بدلاً من نهج عمل واحد يناسب جميع المشترين من خلال التقاط قفزة رقمية بالكامل.

تقدم اسطنبول هومز خدمات احترافية مع فريقها من المتخصصين الذين يتحدثون أكثر من 20 لغة ولديهم 16 عامًا من الخبرة في هذا القطاع. منذ عام 2004، قمنا بتسليم أكثر من 1000 سند ملكية إلى مشترين من 84 جنسية مختلفة بنسبة نجاح تام. الآن نضمن أن عملائنا يمكنهم شراء العقارات في تركيا دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم بفضل TeleProperty. وعندما تأتي إلى تركيا، مفاتيحك في يدك!

كما هو الحال دائما، سنستمر في توجيهك ودعمك. نتمنى لكم دوام الصحة حتى نلتقي مرة أخرى!

اخبار العقارات 21.8.2020
أهم ميزات المنازل التي يريدها المشترون اليوم
10.8.2020
تم نشر مجلة استكشاف العقارات التركية بواسطة GIGDER!
28.7.2020
عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19
14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
26.6.2020
نحن نوحّد جميع علاماتنا التجارية مع: شركة تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى