OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

دليلك لشراء العقارات التركية لأول مرة

دليل شراء العقارات التركية لأول مرة

يتزايد عدد الأجانب سنويا الذين يتطلعون لشراء العقارات التركية للبدأ بالمعيشة في هذا البلد المميز في سوق العقارات دوليا. و يتميز سوق تركيا دوليا لما يتمتع به من مزايا للشراء من حيث سهولة الاجراءات و الاسعار المنافسة و الخيارات الكبيرة للشقق و الفلل الحديثة و المعادة البيع في العديد من المواقع من انحاء البلاد.

ومن المؤكد أن شراء العقارات في تركيا لأول مرة هو عملية شاقة، خاصة في حال عدم تحدث اللغة التركية، و عدم الالمام بثقافة البلد و المواقع و الاماكن.

و لكن لا تقلق، لأننا هنا في شركة اسطنبول هومز، لدينا خبرة مع كم كبير من العملاء الاجانب السعداء بمشترياتهم بالإضافة إلى توجيهكم خلال عملية الشراء. كما يمكننا تقديم بعض النصائح المفيدة للمشترين لأول مرة.

بداية يجب أن تقرر شراء العقارات في تركيا. و يوجد بعض المناطق أكثر شعبية للمشترين الأجانب عن غيرها ولأسباب وجيهة.

تركيا المتوسطية

تمتد على طول الساحل الجنوبي بأكمله، تضم تركيا المتوسطية العديد من المناطق التي يفضلها المستثمرون مثل أنطاليا و فتحية الذين يشترون بغرض التأجير ويبحثون عن إيرادات تأجير العطلات والوافدين المحتملين الذين يرغبون في العيش في البلاد بشكل دائم.

يميل المشترون البريطانيون والأوروبيون إلى تفضيل هذه المناطق. بالإضافة إلى مركز المدينة الرئيسي، تنقسم أنطاليا إلى مدن منفصلة مثل ألانيا، سيدا، كيمير، بيليك، كاش، و كالكان. وتشتهر هذه الأخيرة بالفلل الفاخرة، بينما تعتبر بيليك ملاذاً لعقارات الغولف.

في حين يفضل البريطانيون بشكل خاص فتحية التي تضم وسط المدينة الرئيسي والمنتجعات الساحلية الأصغر التي تسمى شاطئ تشالش، أوفاجيك، هيسارونو، و اولودينيز.

تركيا على بحر ايجه

تبرز ثلاث مدن رئيسية للمشترين الأجانب على بحر إيجة. وهي تشمل ميناء كوشاداسي للسفن السياحية، بالقرب من أطلال أيفسوس القديمة، و بلدة ديديم المجاورة لها، التي تضم جالية مغتربة بريطانية كبيرة، ومن هنا جاءت اسم بريطانيا الصغير. و بالاتجاه قليلا جنوبا شبه جزيرة بودروم، وهي مركز رئيسي في الريفييرا التركية توفر مواقع مرغوبة مثل يالكافاك الفاخرة أو غوندوغان التقليدية.

اسطنبول: أكبر المدن في تركيا

اسطنبول هي بلا شك ملكة سوق العقارات التركية. وتشهد مجموعة واسعة من الأحياء تشهد تجديدًا حضريًا، حيث إن المنازل الحديثة تحتوي على مرافق اجتماعية تهيمن على سوق العقارات. كما أنها تعمل على تحديث بنيتها التحتية للنقل، وباعتبارها مركزًا حيويًا للأعمال والسياحة والاقتصاد والتعليم والتمويل في تركيا، تعتبر لجميع الأجانب من جميع أنحاء العالم.

بورصا و يلوا المشهورة بالمناظر الخلابة

بورصا ويالوفا متأخرون قليلا في سوق العقارات التركي، لكن شعبيتهما على مدى السنوات الثلاث الماضية ارتفعت. في حين تجذب تركيا بحر إيجة وتركيا المتوسطية الأوروبيين، فإن بورصا ويالوفا محبوبتان من قبل أهالي الشرق الأوسط الذين يجدون الكثير من أوجه التشابه الثقافي. المناطق هي أيضا ذات مناظر خلابة للغاية والمواقع المثالية للعائلات.

ثلاث نصائح لشراء العقارات التركية لأول مرة

1. استخدام وكيل ومحامي ومترجم

ليس إلزاميًا في تركيا أن تستخدم وكيلًا عقاريًا أو محامًيا لشراء عقار، لكننا نوصي به بشدة. وتشمل وظائفنا وكلاء العقارات مساعدة العملاء في العثور على العقار المناسب والسير بهم من خلال عملية الشراء حتى يحصلوا على سندات الملكية الخاصة بهم.

كما اننا نقدم خدمة ما بعد البيع ويمكننا أن نوصي بمحامين جديرين بالثقة. بموجب القانون، إذا لم تكن مواطناً تركياً، فستحتاج أيضاً إلى استخدام مترجم مرخص ومعتمد يمكننا تقديم المساعدة من خلاله أيضاً.

2. لماذا تريد شراء العقار؟

إذا كنت تبحث عن الشراء من أجل الحصول على دخل، فإن شراء منزل في وسط منطقة لا توجد بها منشآت سياحية هي محاولة محفوفة بالخطورة. وبالمثل، إذا كان حلمك هو أن تعيش تقاعدك في تركيا، فقم بوضع قائمة مرجعية بالسمات المرغوبة في المنزل مثل الحديقة أو المطبخ المنفصل أو الشرفات الواسعة.

إذا كنت تبحث عن الحد الأقصى لنمو رأس المال على استثماراتك، فسيكون العقارقيد الانشاء أكثر ملاءمة من منزل مستعمل. السبب الخاص بك للشراء يلعب دورا كبيرا في معرفة العقارات التي تناسبك.

3. الاستفادة من الحوافز لتوفير المال

ترحب الحكومة التركية بالمشترين الأجانب بأذرع مفتوحة وعدة حوافز. لقد قاموا بالفعل بتبسيط عملية الشراء مما يعني أن الأجانب يحصلون على سندات الملكية الخاصة بهم بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى.

ومع ذلك، قم بشراء العقارات التركية بقيمة 1 مليون دولار، وتحصل مباشرة على الجنسية التركية، ويعفى الأجانب من ضريبة القيمة المضافة. تعرف على كيفية الحصول عليه هنا.

هنا في شركة  اسطنبول هومز، نقدم العديد من الحوافز لعملائنا بما في ذلك أسعار مخفضة، وشروط دفع تتراوح من 12 إلى 48 شهرًا، ونحن الآن نقبل العملات الممشفرة بالدفع لمنازل تركية محددة في السوق.
تعرف على المزيد حول شراء العقارات التركية لأول مرة وكيف يمكننا مساعدتك في هذا المسعى الذي سيغير حياتك، عن طريق الاتصال بنا اليوم او عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو عن طريق مراجعة أحد مكاتبنا في جميع أنحاء تركيا.

اخبار العقارات 7.11.2019
كل ما تحتاج لمعرفته عن المواصلات في إسطنبول
30.10.2019
إنشاء بورصا هومز
17.10.2019
ما هو أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا؟
3.10.2019
دليل المعيشة في اسطنبول للأجانب
1.10.2019
تأسيس أكاديمية تكتشى
19.9.2019
ارتفاع 5% في عدد مبيعات المنازل في تركيا في شهر أغسطس
7.9.2019
اسطنبول ثامن أكثر مدينة مفضلة في العالم
31.8.2019
توقعات سوق العقارات التركية 2019
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى