اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

قطار فائق السرعة لربط اسطنبول مع أنطاليا

تواصل الحكومة التركية استثمارها في القطارات السريعة الرابطة بين الولايات التركية، اليوم المسافة بين اسطنبول وتركيا تأخذ حوالي 4 ساعات من خلال القطار السريع، بعد انهاء مشروع القطار الجديد سوف تختصر المسافة بين أسطنبول وانطاليا بخمس ساعات.

قطار فائق السرعة لربط اسطنبول مع أنطاليا

أيضاً فإن مشروع قطار جديد يجري العمل عليه لربط إيسكي شيهير مع أنطاليا وذلك بحسب ماصرح به أحمد أرسلان وزير النقل والمواصلات التركي في 19 شباط 2017.

أرسلان أكد أن الربط بين مركز المنطقة الأسيوية ايسكي شيهيروالمتوسطية في في أنطاليا سوف يكون عبر المنطقة المطلة على بحر إيجه في أفيون.

المحادثات التي جرت خلال زيارة وزير المواصلات الى ولاية ايسكي شيهير ولقائه الحاكم عزمي شيلك ركزت على دور المدينة المحوري كعقدة مواصلات بالإضافة الى المشاريع الجديدة التي تم تنفيذها في هذه المنطقة وذلك على مدى 14 عاماً من حكومات حزب العدالة والتنمية.

"نحن نرى أن عددا كبيرا من الأفراد يقومون برحلة بواسطة القطارات السريعة هذه الأيامن لقد تم ربط اسكي شهير، بيلجيك، قوجا واسطنبول مع بعضها البعض"، بحسب ما أكد الوزير.

Center of Ankara

المسافة الى إسطنبول خلال أربع ساعات

لقد تم افتتاح خط سكة حديد السريع في تركيا بين العاصمة أنقرة واسطنبول العاصمة المالية في 25 يوليو 2016.

وقد تم تجهيز القطار لتحقيق سرعة تصل إلى 250 كم 60 دقيقة. ومع محطات وقوف في أنقرة،بولاتلي، اسكي شهير، بوزيوك ، بيلجيك، باموكوفا، سبانجا، ازميت، جيبزي وبنديك.

تم الانتهاء من المشروع الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار على مراحل. وقد افتتحت محطة أنقرة-بولاتلي -اسكي شهير افتتح في مارس 2009، تلتها بولاتلي -قونية في أغسطس 2011. إن خط الخدمة من قونية الى اسكي شهير في عام 2013.

ارسلان أكد أن تركيا يجب أن يكون السادسة بوضوح في أوروبا والثامنة في العالم في استخدام جيل من القطارات السريعة، موضحاً أن أول سيارة تركية تم تسليمها في اسكي شهير وذلك أثناء زيارته لمصنع تولماش منتج القطارات الرئيسية.
"تحولت تولوماساش إلى ماركة مميزة لمحركات القطارات لقطاعات السكك الحديدية اليوم، ويقولون اليوم أننا سوف نقوم بتسليم القطار السريع التركي ". إذا كان المتخصصين يثقون فعلينا دعمها وهو واجبنا ".

Center of Sofia

اسطنبول - صوفيا اكسبرس

ذكر أرسلان أن خط قطار اخر بين اسطنبول والعاصمة البلغارية صوفيا بدأت رحلاته في 25 فبراير 2017.

وقال ارسلان إن أعمال تطوير السكك الحديدية والتي لا تزال على 292 كيلومترا بين كابيكولو واسطنبول، وقد تم الانتهاء بما في ذلك عدم وجود أي سبب مقنع لزيادة خط السكك الحديدية الماضي هذه المناطق.

"وجاء هذا الاختيار لبناء خط سكة حديد آخر بالتوصل إلى تفاهم بين خطوط السكك الحديدية البلغارية والتركية الحكومية [TCDD]. إن إكسبريس جعل السفر بين صوفيا واسطنبول مستمر بشكل متواصل
أرسلان أكد أن خطوط جديدة للتواصل مع بوخارست وبلغراد سيتم إدراجها أواخر الربيع.

هالكالي هي المحطة الأولى

القطار سيبدأ من منطقة هالكالي اسطنبول في الساعة 10.40 قطار آخر سيتم تشغيل رحلتها من صوفيا في 9:00 وقت السفر سيكون تقريبا في الساعة 9.50" في النهاية أكد ان هالكالي هي المحطة الأولى، وبالتالي فإن أسعار العقارات في جميع هالكالي سوف ترتفع. المشترين الذين يرغبون في شراء العقارات في تركيا، سوف يلاحظون هالكالي التي تسير وتدفع أكثر من أجزاء أخرى من اسطنبول.

وقال ارسلان أن الإدارات للقطار من والى صوفيا واسطنبول سوف يكون في كل الإتجاهات.

 

اخبار العقارات 14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
6.5.2020
معركة تركيا الناجحة ضد كوفيد-19
16.4.2020
كوفيد-19: تأثيره على سوق العقارات التركية
13.2.2020
تطبيقات مفيدة للوافدين في اسطنبول
1.1.2020
شهادة أداء الطاقة المطلوبة لشراء عقار في تركيا
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى