اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

اجراءات تسهيل حصول رجال الأعمال العراقيين على فيزا إلى تركيا

اجراءات تسهيل حصول رجال الأعمال العراقيين على فيزا إلى تركيا

رجال الأعمال العراقيين سوف يتحصلون على فيزا بسهولة لتركيا

وفقا للأخبار الواردة عن صحيفة صباح الواسعة الإنتشار بتاريخ 2016/3/24. كان هناك تحسن ملحوظ في منح تأشيرات لتركيا للمواطنين العراقيين، حيث أن رجال الأعمال العراقيين بدأو يحصلون على تأشيرات دخول لتركيا أسهل وفقا لإعلان السيد أمين طه رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي الذي أكد أنه تم حل مشكلة الشنغن في التأشيرة الإلكترونية لرجال الأعمال العراقيين، وقد تم التغلب على العقبة الأكبر في وجه التصدير والنشاط التجاري مع تركيا، حيث أكدرئيس مجلس أن حجم الصادرات في أبريل من المتوقع أن يتجاوز المليار دولار.

المشكلة الناجمة عن إجراءات التأشيرة الإلكترونية بين تركيا والعراق قد بدأت تحل، حيث كانت تركياقد بدأت في تطبيق التأشيرة الإلكترونية في العاشر من شهر فبراير مع تفاقم مشكلة اللاجئين، تركيا في هذا التطبيق قد وضعت شرطا من التأشيرات لدول شنغن مع الولايات المتحدة وبريطانيا أو أيسلندا. كان عدد الوافدين الى تركيا من المواطنين العراقيين يبلغ 2500 بمعدل يومي ،وقد انخفض العدد إلى 200 مع هذه التأشيرة الجديدة، هذا الانخفاض أدى إلى تأثر معظم الصادرات والأنشطة الاستثمارية بين البلدين ، نائب مدير DEIK (مجلس الأعمال العراقي التركي ) أمين طه قال. "تم حل المشكلة التي تسبب تضييق حجم التجارة مع العراق". العديد من القطاعات مثل السياحة، والعقارات، الصحة والغذاء تأثرت سلبا في فترة 43 يوما، كما أكد السيد طه ذلك؛ "وفي هذه العملية، كان هناك فقدان ما يقرب من 800 مليون $". وقد تم التغلب على العقبة الأكبر مع هذا البلد في التصدير. رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي ياوقع أيضاً.أن تتجاوزالصادرات في أبريل 1000000000 $".

كيفية الحصول على فيزا في تركيا لرجال الأعمال العراق

وضع وزير الاقتصاد مصطفى ايليتاش ووزير الخارجية التركي ميفلوت جاويش صيغة خاصة للتغلب على هذه المشكلة، حيث أن رجال الأعمال العراقيين، الذين لم يأتوا لتركيا من قبل، يمكن لهم أن يتقدموا بطلب للتأشيرة مباشرة من خلال مكتب مجلس الأعمال العراقي التركي (DEIK) أو من خلال مكتب الخطوط الجوية التركية (THY) في بغداد. في هذه الحالة، لن يضطروا الى انتظار متطلبات فيزا الشنغن.

رسالة دعوة من اسطنبول منازل العقارية

إن شركة اسطنبول هومز بإمكانها إرسال "رسالة دعوة" للعملاء الجادين الذين يرغبون في شراء العقارات في اسطنبول، يالوفا، سبانجا أو بورصة. هذه الدعوة يعني أن شركة اسطنبول هومزالعقارية سوف تتحمل كافة المسؤوليات اتجاهك أمام القانون والحكومة التركية خلال فترة إقامتك، ما يجعلنا ضامنك الخاص في تركيا. نحن سنقوم بإرسالة الدعوة باسمك والى عنوانك عن طريق كاتب العدل، حيث يجب عليك ان تذهب الى السفارة التركية مصطحباً رسالة الدعوة من شركتنا، كما ستوجب عليك أن تدفع دفعة أولى من قيمة الشقة قبل الحصول على رسالة الدعوة من أجل اثبات الجدية في شراء العقار وطبعاً سوف تحتسب هذه الدفعة كدفعة أولى من قيمة تلك الشقة في مرحلة عقد البيع. ونحن ندعو جميع عملائن الأعزاء للمبادرة والحصول على تصريح الإقامة فوراً في تركيا من أجل تجنب أي مشكلة بخصوص التأشيرة مستقبلاً عند شراءك للعقار من شركةاسطنبول هومز، سوف نقوم بمساعدتك للتحصل على تصريح الاقامة وذلك خلال 15 يوم من حصولك على سند ملكية الشقة.

اخبار العقارات 21.8.2020
أهم ميزات المنازل التي يريدها المشترون اليوم
10.8.2020
تم نشر مجلة استكشاف العقارات التركية بواسطة GIGDER!
28.7.2020
عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19
14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
26.6.2020
نحن نوحّد جميع علاماتنا التجارية مع: شركة تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى