اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19

في 3 يوليو، نشرت حكومة المملكة المتحدة قائمة بأكثر 59 دولة أمانًا للعطلات خلال الحجر الصحي لكوفيد-19، و تركيا واحدة منها. تواصل تركيا، التي نجحت في إدارة الوباء، باتخاذ المزيد من التدابير الإضافية لمنع الآثار السلبية لكوفيد-19 على السياحة.

شهادة السياحة الصحية لقضاء عطلة آمنة

شهادة السياحة الصحية لقضاء عطلة آمنة

بدأت تركيا في اتخاذ الخطوة لمجال السياحة في البلاد في عملية تطبيع كوفيد-19 الخاضعة للرقابة. عقدت الجهات الرسمية وممثلي القطاع العديد من الاجتماعات لاتخاذ الخطوات اللازمة لقضاء عطلة آمنة. لذلك، أطلقت وزارة الثقافة والسياحة برنامجًا رسميًا باسم شهادة السياحة الصحية للإشارة إلى تحقيق معايير الصحة والنظافة العالية في المرافق بمساهمة من وزارات الصحة والنقل والداخلية والخارجية وتعاون ممثلي القطاع. تؤخذ جميع التفاصيل في الاعتبار لبرنامج الشهادة، من تدريب موظفي الفندق إلى إعادة تنظيم مناطق الاستخدام المشتركة.

التدابير التي سيتم اتخاذها في الفنادق و مقرات العطلات وما إلى ذلك، صارمة للغاية، لكنها تعد بتوفير االأحوال الأكثر أمانًا للعطلة. بعض منها على النحو التالي:

• سيتم ترتيب جميع المناطق ذات الاستخدام المشترك، بما في ذلك المناطق المحيطة بالمسبح والمجموعات الشمسية في المرافق السياحية، وفقًا لخطة التباعد الاجتماعي.
• ستقبل المرافق السياحية الضيوف بقدرة محددة تحافظ على قواعد التباعد الاجتماعي.
• سيتم إجراء الكاميرا الحرارية أو تطبيقات قياس الحمى بدون تلامس عند مدخل المنشأة.
• سيتم استلام الدفع بدون تلامس من العميل قدر الإمكان.
• سيتم تطهير السجاد (الحصير) وتعقيم اليدين للضيوف.
• إذا كان ذلك ممكنا، فإن أبواب دخول المراحيض العامة سيكون لها نظام أبواب أوتوماتيكي.
• سيتم توفير معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات للضيوف.
• إذا ظهرت أعراض المرض على الضيوف أو الموظفين، فسيتم إبلاغ السلطات بذلك. يعزل المرضى حتى توليهم المؤسسات الصحية.

تم منح الشهادة للعديد من المرافق التي تنطبق على هذا البرنامج. يمكنك العثور بسهولة على الفنادق المعتمدة من اقتراحاتنا للمدينة، مذكورة أدناه.

أفضل أماكن العطلات الأكثر أمانًا في تركيا

أنطاليا

أنطاليا

بصفتها عاصمة سياحية في تركيا، تقدم أنطاليا أفضل عطلة مع المواقع القديمة المحفوظة بشكل رائع، والطبيعة الخضراء، وشواطئ العلم الأزرق، و الفنادق الشاملة كليًا، و المزيد من ذلك. لا توجد كلمات كافية لشرح جمال المدينة.

تعتبر أنطاليا من بين المدن الأقل تأثراً في تركيا خلال الوباء وهي أيضًا واحدة من أولى المحافظات السبع التي تم رفع قيود السفر عنها. معظم الفنادق في أنطاليا حاصلة على شهادة سياحة صحية تبين أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة.

مرماريس

مرماريس

مارماريس هي واحدة من أجمل وجهات العطلات في البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه مع طبيعتها المغطاة بأشجار الصنوبر وشواطئ مارماريس الجميلة. كل نقطة في مارماريس رائعة، ولكن بشكل عام، أولئك الذين يبحثون عن عطلة أكثر حيوية يفضلون منتجع إيسميلير للعطلات.

كما هو الحال في كل ركن من أركان تركيا، تستضيف مرماريس العديد من المعالم التاريخية والأماكن مثل مدينة عاموس القديمة، حفصة سلطان كارفانسيراي، و قلعة مارماريس والمتحف الأثري.

أكثر على ذلك، من الممكن إيجاد أجمل أطباق المأكولات البحرية في مرماريس، وخاصة الأخطبوط. هناك العديد من الأماكن الرائعة حيث يمكنك تناول وجبات ممتازة، ووجبات إفطار جيدة مطلة على البحر.

تشيشمي

تشيشمي

تشيشمي هي مدينة ساحلية شهيرة في إزمير، والتي تحمل آثار حضارات أيون والعثمانية. أصبحت واحدة من أبرز المراكز في تركيا بفضل مواردها الحرارية وثقافة الطهي الغنية والحياة المحلية الملونة. هناك العديد من الشواطئ الجميلة حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والمياه الباردة لبحر إيجه.

يمكنك أن تأخذ عطلتك إلى المستوى التالي في تشيشمي مع الأذواق المحلية الفريدة من مطبخ بحر إيجة. المأكولات البحرية و الأطباق المطبوخة من زيت الزيتون والأعشاب تحتل مكانة مهمة في المطبخ. في تشيشمي، يمكنك العثور على المأكولات البحرية اللذيذة المكونة من الأسماك الطازجة المقدمة مع العديد من أنواع المقبلات. إلى جانب ذلك، لا تنس أن تتذوق طعم كورمو و بويوز الشهير لإزمير!

كابادوكيا

كابادوكيا، التي استضافت العديد من الحضارات، هي منطقة تاريخية مشهورة في وسط الأناضول. كونها تحتل المرتبة الخامسة في قائمة 25 عجائب العالم الجديدة، فهي أيضًا مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي منذ عام 1985.

منذ حوالي 60 مليون سنة، تم تشكيلها من الرياح ومياه الأمطار من الرماد والطبقة الناعمة للأرض البركانية التي أنشأها جبل إرجييس وجبل غولو وجبل حسن. على الرغم من أن الظروف الطبيعية تشكل أساس هذه المنطقة، فإن المداخن الجنية المنحوتة بأيدي الإنسان تشكل الجانب السحري الحقيقي لكابادوكيا.

يوجد في كابادوكيا العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها، ولكنها تقدم أيضًا العديد من الأنشطة المختلفة للزوار مثل جولات البالون الشهيرة والمشي البدر والمدن تحت الأرض وما إلى ذلك.

كابادوكياكابادوكيا

مقالات ذات الصلة...

عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19: أدى الوباء العالمي والقيود المفروضة على المشاركة في الحياة الاجتماعية إلى تغييرات في تفضيلات الأشخاص عند بحثهم عن منازل جديدة. نقوم بتحليل الاتجاهات الناشئة في سوق العقارات.

معركة تركيا الناجحة ضد كوفيد-19: تمكنت تركيا من إبطاء الوباء بفضل العديد من الإجراءات المتخذة في الوقت المناسب. تعرف على المزيد حول تنفيذ السياسات الصحية في تركيا.

نظام الرعاية الصحية في تركيا: في تركيا ، "لكل شخص الحق في الضمان الاجتماعي"، الذي يتيح الوصول إلى الخدمات الصحية لجميع المقيمين. تعرف على المزيد حول نظام الرعاية الصحية لدينا.

اخبار العقارات 28.7.2020
عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19
14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
26.6.2020
نحن نوحّد جميع علاماتنا التجارية مع: شركة تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
6.5.2020
معركة تركيا الناجحة ضد كوفيد-19
16.4.2020
كوفيد-19: تأثيره على سوق العقارات التركية
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى