اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

مطار اسطنبول الثالث سيرفع مستوى السياحة في تركيا

تمتعت تركيا باقتصاد ناشئ ومتنامي في ظل قيادة الحكومة منذ عام 2002. وكانت للحكومة عدة أهداف لتطوير الشؤون الخارجية مع بقية العالم. واحد هذه الاهداف انه تم العمل على انهاء طلب تأشيرة للسفر من المواطنين الأتراك. ثانيا، أعطت الحكومة هدفاً للخطوط الجوية التركية (THY) أن تتوجه الى جميع أنحاء العالم، وتصبح شركة الطيران الرائدة في العالم بعدد الوجهات. الخطوط الجوية التركية تحلق الى 300 مدينة أجنبية مباشرة. وافقت الحكومة التركية على الغاء نحو 60 بلدا "تطلب تأشيرة دخول من المواطنين الأتراك" خلال 12 عاما فقط. الخطوط الجوية التركية هي "اكثر شركة طيران في العالم متعددة الوجهات" في عام 2015.

هدف جديد هو جعل مدينة اسطنبول كأكبر مركز في العالم. ومتوقع من شركة الخطوط الجوية التركية نقل حوالي 125 مليون مسافر (60 مليون راكب ترانزيت) في السنة في عام 2025. المطار الثالث في اسطنبول سينقل 160 مليون مسافر سنوياً.

يعتبر مطار أتاتورك في اسطنبول في الواقع مطارا جديدا بسعة 60 مليون مسافر سنويا ولكن أعداد المسافرين تنمو بسرعة. مطار أتاتورك شهد حركة مرور ضخمة في عام 2015. ومن أجل تفادي الغاء الرحلات الجوية وتأخير الرحلات، اصبح امرا حتميا وواقعاًُ مفروضاً بناء مطار جديد.

سوف مطار ثالث في اسطنبول يكون أكبر مطار في العالم

يعيش ما يقرب من 80 مليون شخص في تركيا. يزداد عدد السكان في فصل الصيف مع قدوم السياح. ليس فقط في فصل الصيف، بل في كل اوقات السنة الناس أيضا يأتون لزيارة بلادنا لأغراض مختلفة مثل رحلة عمل، رحلات ثقافية، رحلاتت لرؤية الطبيعة. وجود مطاران في اسطنبول مع هذه الحركة الجوية الكثيفة يعتبر غير كافي ابدا. وبسبب هذا، فقد بدأ المطار بانشاء المطار الثالث.

مطار اسطنبول الجديد مهم جدا للبلد والمدينة. السكان في اسطنبول حوالي 20 مليون ووجود مطاران غير كافي لهذا العدد من الناس، وقد يكون هناك تأخير في ساعات الطيران بسبب كثافة العدد. هذه الأمور تبين لنا أنه، إذا كان سيكون هناك مطار جديد في اسطنبول، يمكن للناس الذهاب لاي مكان من هنا في اوقات الفراغ، ولن يكونوت بحاجة ان ينتظروا أي شيء. وهذا المطار الجديد سيصلح الحركة الجوية في اسطنبول.

اسطنبول مطارات | مواقع مطار أتاتورك وصبيحة gokce قال والمطار الجديد في اسطنبول

اهمية المطار الثالث لقطاع السياحة

تركيا تجذب الملايين من السياح من جميع أنحاء العالم في من كل مكان في كل موسم من السنة. يرغب الاجانب زيارة بلدنا كل عام لقضاء اما عطلة الصيف، رحلة عمل، اجتماعات اوغيرها من الأسباب. عندما يأتي الأجانب إلى تركيا، فإنهم يستخدمون مطارات اسطنبول، نظرا لخطط الطيران. شركات الطيران تجعل خططها لاستخدام مطارات اسطنبول. لأن هذه المدينة هي وجهة لمعظم الخطوط الجوية. لذا، فان مطاران لايعتبران كافيان لهذه المدينة. مطار جديد ومتطور يمكن أن يساعد السياح وغيرهم من الناس.

يعتبر مطار اسطنبول الجديد عنصر حاسم وهام للغاية بالنسبة للفنادق وشركات السياحة أيضا. وجود مطار جديد يعني أنه سيكون هناك رحلات جديدة اكثر لتركيا واسطنبول. الرحلات الجديدة تعني أنه سيكون هناك الكثير من الناس الذين سيزورن تركيا والبقاء هنا. كل هذه العوامل تشير الى انه سيتم تطوير القطاع السياحي مع هذا المطار الجديد.

يؤثر هذا المطار الثالث الجديد في مدن مختلفة من تركيا. ومنها اسطنبول، ولكن اسطنبول ليست المدينة الوحيدة التي يستنمو وتتطور. أيضا مدن جذابة مختلفة اخرى مثل أنطاليا، إزمير حيث ستتاثر بهذا العدد المتزايد من الزوار والسياح. حول هذه الموضوع فيما يتعلق بهذه النقطة تحديداً، تعتبر اسطنبول مركزا مهما، حيب يأتي السياح يأتون اليها، ومنها الى المدن الاخرى. عند وجود المطار الجديد في اسطنبول، الملايين من السياح سيستخدمون هذا المطار، حيث يمكنهم الوصول إلى مدن أخرى في تركيا بسهولة.

الانتهاء من مطار اسطنبول الثالث

وبدأت الانشاءات لبناء مطار اسطنبول الثالث في بداية عام 2015. ومديري الشركات والمهندسين يعملون على المشاريع على الارض. هم يفكرون بالموقع، الطرق والتفاصيل التقنية حول المشروع وغيرها من الامور كافة. هناك الآلاف من العمال والمركبات التي يتم استخدامها لبناء المطار الثالث. يتوقع الانتهاء من المطار الثالث في 29 من تشرين الاول عام 2017، والذي يصادف يوم الجمهورية التركية.

اخبار العقارات 21.8.2020
أهم ميزات المنازل التي يريدها المشترون اليوم
10.8.2020
تم نشر مجلة استكشاف العقارات التركية بواسطة GIGDER!
28.7.2020
عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19
14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
26.6.2020
نحن نوحّد جميع علاماتنا التجارية مع: شركة تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى