اتصل 00902122553355 الجوال 00905354808080

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

معركة تركيا الناجحة ضد كوفيد-19

إجمالي عدد أسر الرعاية الحرجة لكل 100.000 من السكانسادس أكبر الدول في العالم من حيث السياحة، تركيا، كانت قادرة على إبطاء الوباء بفضل العديد من الإجراءات المتخذة في الوقت المناسب. وشملت هذه الإجراءات إلغاء الرحلات الجوية إلى المناطق الخطرة عندما ظهر الوباء في بلدان أخرى، وتخزين الأدوية التي تستخدم ضد فيروس الكوفيد-19 وإنتاج مواد واقية. بموجب الدستور في تركيا، إمكانية الوصول إلى الخدمات الصحية مضمون للجميع حيث تم تطبيق سياسات فعالة في قطاع الصحة.

نتيجة للتنفيذ الناجح للسياسات الصحية، زاد عدد وحدات العناية المركزة للفرد، والآن، فإن المعدلات أفضل من العديد من البلدان الأوروبية والصين والولايات المتحدة الأمريكية. جلبت كل هذه التطورات أفضلية لتركيا في مكافحة الوباء، بالمقارنة مع الدول الأخرى.

الأجانب في تركيا أثناء الوباء

حقوق الاستفادة من الخدمات الصحية خلال فترة الكوفيد-19 منحت الأجانب في تركيا بنفس الطريقة التي تشملها للمواطنين الأتراك. لم يتمكن العديد من الأجانب من العودة إلى أوطانهم بسبب إغلاق الرحلات الجوية من قبل بلدانهم عندما بدأ تفشي المرض. ولهذا السبب، استضافت وزارة الصحة الأجانب في سكنات مختلفة في تركيا.

عدد السياح الدوليين

أعلنت شركات الخطوط الجوية التركية عن تعليق رحلاتها الخارجية والداخلية حتى إشعار آخر. مع آخر تحديث، أعلنت الخطوط الجوية التركية أن جميع الرحلات الداخلية توقفت حتى 1 مايو 2020، وجميع الرحلات الدولية حتى 20 مايو 2020، ومن المتوقع إعادة فتح الرحلات اعتبارًا من هذه التواريخ.

تقدم تركيا العلاج المجاني ضد الكوفيد-19

كما هو معلن في الجريدة الرسمية المنشورة بتاريخ 04.14.2020، سيتم معالجة أي شخص مصاب بـكوفيد-19 مجانًا بغض النظر عن التأمين في تركيا.

كما هو مذكور في القرارات المنشورة في الجريدة الرسمية، خلال هذه العملية، سيتمكن الجميع من الاستفادة من المعدات الوقائية والتشخيصية والعلاجية مثل المعدات والاختبارات والأدوية التي تقدمها وزارة الصحة. وقد تم تطبيق القرار منذ بداية مارس.

يواصل العاملون في مجال الرعاية الصحية في تركيا العمل بتفانٍ وكثافة كبيرين في المستشفيات والعيادات كما هو الحال في معظم البلدان. لقد اتخذت تركيا خطوة مهمة في قرار العلاج المجاني لأي شخص في البلاد. حتى الأجانب الذين يعيشون في تركيا يمكنهم الاستفادة من العلاج دون أي إجراءات.

إن دعم تركيا المادي والمساعدات الطبية لـ34 دولة مثل إسبانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتبر حالات الكوفيد-19 الأكثر كثافة تكشف عن قوتها العالمية، إلى جانب نجاحها في مكافحة الوباء داخل البلاد.

معركة تركيا الناجحة ضد كوفيد-19

حظر التجول في تركيا

واحدة من القضايا التي يطرحها الناس حول تركيا في هذه العملية هي حظر التجول. في الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن حظر التجول فقط للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا وأكثر من 65 عامًا في تركيا. في الوضع الحالي، لا يترك الأشخاص من هذه الأعمار المحددة منازلهم إلا إذا اضطروا لذلك. بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد تنظيم سعة الركاب بنصف السعة على جميع وسائل النقل العام. لا يمكن القيام بالرحلات بين المدن إلا في حالات الطوارئ بإذن. يتم إغلاق المناطق الاجتماعية العامة مثل المطاعم والمقاهي مؤقتًا. يوفر القطاعان العام والخاص ساعات عمل مرنة بحد أدنى من العمال.

كانت المدارس الخاصة والعامة في عطلة منذ 16 مارس، ومن المتوقع إعادة فتح المدارس بحلول 1 يونيو على أقرب تقدير. في الوقت الحالي، يتلقى الطلاب التعليم عن بعد من خلال قناة خاصة. استمر التعليم دون انقطاع في هذه العملية مع دروس مباشرة خاصة تعقد في المدارس الخاصة يوميًا.

مع آخر الأخبار، تواصل تركيا فرض حظر التجول في عطلة نهاية الأسبوع في 30 مقاطعة ومقاطعة زونغولداك الشمالية. في هذه العملية، التي ستستمر في أبريل ومايو، لن يتم إعاقة أنشطة الإنتاج الأساسية وكذلك الزراعة والصحة والخدمات الغذائية. قال وزير الصحة فاهرتين كوجا إن تركيا ستكون قادرة على تنفس الصعداء بعد شهر رمضان، وإنهم يخططون لبدء عملية مجرى نمط الحياة العادي في 28 مايو.

ماذا يقول الإعلام الأجنبي عن قصة نجاح تركيا؟

التلفزيون الألماني، دي فيلت "Die Welt" ضد فيروس الكورونا عرضت برنامج "اذهب في عطلة إلى تركيا". اقترحت دي فيلت أن يذهب المواطنون الألمان إلى تركيا لقضاء عطلة الصيف. وفي تأكيدهم على أن تركيا اتخذت خطوات إيجابية في مكافحة فيروس الكورونا، صرحت فيلت أنه من المتوقع أن تكون تركيا مفضلة هذا الموسم أيضًا للعطلات.

بالنسبة لمعظم مصادر الأخبار الموضوعية، كتبت تركيا قصة نجاح في المعركة مع كورونا. يمكنك قراءة ومشاهدة بعض العينات من أخبار وسائل الإعلام الأجنبية. نرى أن "تركيا تظهر كعامل رئيسي في معركة كوفيد-19 العالمية".

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة أخبار CNN و BBC حول "داخل واحدة من أكثر وحدات العناية المركزة ازدحامًا في تركيا".

اخبار العقارات 21.8.2020
أهم ميزات المنازل التي يريدها المشترون اليوم
10.8.2020
تم نشر مجلة استكشاف العقارات التركية بواسطة GIGDER!
28.7.2020
عطلة آمنة في تركيا خلال كوفيد-19
14.7.2020
عهد جديد في سوق العقارات التركي بعد كوفيد-19
4.7.2020
شراء سيارة و السفر إلى تركيا عن طريق البر
26.6.2020
نحن نوحّد جميع علاماتنا التجارية مع: شركة تكجه العقارية الدولية Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ
17.6.2020
بدء الرحلات الدولية إلى تركيا
19.5.2020
تركيا تكشف عن خطة متكونة من 4 مراحل لإرجاع نمط الحياة الطبيعي
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى