OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

fake rolex watches

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

ما هو أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا؟

عرض البحر المتوسط تركياالإجابة المختصرة: عندما تجد العقار المناسب، في الموقع المناسب، بالسعر المناسب، وفي حدود ميزانيتك.

الإجابة الطويلة عن أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا هي أن نأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل:

التوقيت الموسمي

يوفر الربيع في تركيا الطقس الأكثر إمتاعًا، وهو مثالي لمشاهدة العقارات- ولكن الأهم من ذلك - هو الوقت الذي يعرض فيه البائعون عقاراتهم في السوق في وقت مناسب للصيف، بين شهري أيار (مايو) وحزيران (يونيو) ، يدرج البائعون عقاراتهم قبل العطلة الصيفية لمدة ثلاثة أشهر.

في حين أن موسم الربيع والصيف هو الوقت الأكثر شعبية لشراء عقار في تركيا، بالنسبة للمشتري الذكي، فإن فصل الشتاء هو وقت أكثر حكمة لشراء العقار.

عادةً ما يكون أكثر وقت ممتع لشراء دراجة نارية أو يخت خلال موسم الصيف المشمس. ومع ذلك، فإن شراء دراجة نارية أو يخت في فصل الشتاء أمر أكثر استراتيجية، حيث أن الطلب منخفض وبالتالي يصبح أكثر ميلًا إلى أن يكون سوقًا للمشترين.

شراء المساكن لا تختلف وتتأثر أيضا بالفصول. خاصة بالنسبة للعقارات الساحلية أو المتميزة تتطلب ظروف مناخية مواتية للتمتع بمرافق نمط الحياة المتوفرة في العقار.

أربعة أسباب تجعل شراء العقارات في تركيا في فصل الشتاء أوفر:

1. وكلاء العقارات: يعني فصل الشتاء عددًا أقل من المشترين المتاحين للاستفسارات و مشاهدة العقارات. النشاط الشتوي المنخفض يحفز وكلاء العقارات على الرغبة في إغلاق عملية البيع.

2. المنافسة أقل: مع عدد أقل من البائعين في السوق، وهناك أيضا عدد أقل من المشترين. مع انخفاض المنافسة والطلب، يكون للمشترين قوة تفاوضية أقوى.

3. تفرغ الوكيل العقاري: عادة ما يكون وقت التفاوض على العقود سريعًا في فصل الشتاء بسبب قلة الطلب على البائعين العقاريين ووكلائهم. ستجد أيضًا وكلاء العقارات أكثر تفرغا لاستفسارات العميل في فصل الشتاء بسبب انخفاض حجم الاستفسارات الواردة.

4. دوافع البائعون: يسعى البائعون دائمًا إلى زيادة الطلب، وبالتالي ارتفاع أسعار فصلي الربيع والصيف. ومع ذلك، عندما يتم عرض عقار للبيع في فصل الشتاء، وعادة ما تكون دوافع البائع أسباب مالية، أو حالة اضطرارية للبيع في الموسم المنخفض.

العقارات الفاخرة في تركيا

سعر صرف الليرة التركية

يمكن لسعر الصرف الأجنبي المستلم مقابل عملتك المحلية مقابل الليرة التركية المحلية أن تكلفك قيمة أقل أو توفر مبلغ من المال لديك. مع وجود الليرة التركية في أزمة العملة الرسمية مقابل الدولار الأمريكي، تمثل القوة الشرائية للمشترين الأجانب فرص شراء أفضل. التوقيت هو كل شيء مع النقد الأجنبي. لا سيما بالنظر إلى الليرة التركية قد فقدت ثلاثين في المئة من حيث القيمة على مدى سنة واحدة. يمثل انخفاض قيمة العملة بنسبة ثلاثين في المائة خصمًا بنسبة 30 في المائة، فيمثل أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا هو ضعف الليرة التركية.

نصيحة: انظر إلى السياسة الخارجية الأمريكية والشعور تجاه تركيا، والتصريحات الدولية، والتضخم، وإصدار البيانات الاقتصادية ذات الصلة بفرص توقيت صرف العملات الأجنبية.

المشاريع على المخطط

واحدة من أفضل الأوقات لشراء العقارات في تركيا هي عندما تقوم بالشراء من مشروع على المخطط من المطور عن طريق الائتمان. لتقليل المخاطر المالية، يقوم المطورون ببيع العقارات التي ماتزال على المخطط. تساعد إستراتيجية المبيعات هذه المطور على زيادة رأس المال- مثل شكل من أشكال التمويل الذاتي- حيث يوفر للمطور تمويلًا أرخص من الاقتراض البنكي. على الرغم من أنه لم يتم بناء العقار بعد، فعادة ما يتم عرض منازل في الموقع لتمثيل التصميم النهائي للشقق في المشروع. عند الشراء على المخطط، يشتري المشتري العقاري بناءً على أبحاثه، والعناية الواجبة، وسمعة المطور.

مزايا شراء عقارات على المخطط:

1. التنوع والتخصيص: يوفر شراء القعارات على المخطط عقار جديد تمامًا بالإضافة إلى القدرة على اختيار موقعك المفضل والتخطيط والمواد النهائية.

2. ضمانات البناء: و يوفر ضمانات بناء، وبما أنك المالك الأول، ستسفيد من صلاحية الضمانات كاملة.
3. طريقة دفع سهلة: تتسم عمليات الشراء هذه عادةً بإيداعات صغيرة بشكل معقول في البداية، مع السداد عند الانتهاء من سلسلة من المدفوعات الرئيسية/ المرحلية عندما يتم تسليم المشروع. توفر خطة الدفع هذه شروط دفع سهلة وتمنح المشتري الوقت للتخطيط والادخار.
4. الأسعار التنافسية: الأسعار المدفوعة مقابل تذاكر الطيران المباعة في وقت مبكر أقل بكثير من المقاعد المباعة في نفس الرحلة التي تم شراؤها في اللحظة الأخيرة. الحال مماثل في مجال الإنشاءات، حيث إن أسعار العقارات في المراحل المبكرة من المخطط تكون أسعار تنافسية لجذب المبيعات والتمويل لتقليل مخاطر نقص التمويل. لتحفيز عمليات الشراء المبكرة، يقوم المطورون بتسعير أول عدد قليل من العقارات بتخفيضات كبيرة، وعادةً ما يتم بيعها بأقل من القيمة السوقية من الأسعار المدفوعة وقت الانتهاء.

5. نمو رأس المال: الشراء اليوم بأقل من القيمة السوقية للأسعار المباعة في وقت الانتهاء، يوفر في معظم الحالات، إمكانية تحقيق مكاسب رأسمالية. في معظم الحالات، يستغرق الإنشاء بضع سنوات. خلال هذا الوقت، فإن إمكانات نمو رأس المال شائعة. يربح العديد من المضاربين في العقارات ودائع مدفوعة الأجر عن العقارات التي على المخطط، ثم البيع في وقت الانتهاء من أجل الاستفادة من الخصم المبكر مقارنة بسعر السوق الحالي.
6. فرصة إعادة البيع: بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن ربح سريع، فإن شراء عقارات على المخطط يوفر فرصة للبيع قبل الانتهاء للاستفادة من الأسعار المخفضة في البداية ومكاسب رأس المال المحتملة خلال فترة البناء.

عقارات مطلة على البحر في تركيا

مزيد من المعلومات حول شراء العقارات في تركيا

شراء عقار على المخطط تركيا: هناك مجال آخر يشهد اهتمامًا كبيرًا من المشترين المحتملين بسبب الأسعار الممتازة وهو عقار على المخطط ما تحتاج معرفته حول شراء عقار على المخطط في تركياز

الاستثمار العقاري التركي: للإيجار أو البيع؟ يتفق جميع الخبراء على أن العقارات هي أفضل استثمار طويل الأجل.  هل الاستئجار أو البيع  يجلب المزيد من المال؟ تبني قرارك على ما إذا كنت ستبيع أو تستأجر على أساس الظروف الحالية وما هو الأكثر منطقية من الناحية المالية.

دليل شراء العقارات التركية لأول مرة: كل عام، يبحث المزيد من الأجانب بشكل متزايد عن العقارات التركية. بعض المناطق أكثر تفضيلا لدى المشترين الأجانب من غيرها ولأسباب وجيهة. اسطنبول هومز تقدم نصائح مفيدة للمشترين.

 

اخبار العقارات 7.11.2019
كل ما تحتاج لمعرفته عن المواصلات في إسطنبول
30.10.2019
إنشاء بورصا هومز
17.10.2019
ما هو أفضل وقت لشراء العقارات في تركيا؟
3.10.2019
دليل المعيشة في اسطنبول للأجانب
1.10.2019
تأسيس أكاديمية تكتشى
19.9.2019
ارتفاع 5% في عدد مبيعات المنازل في تركيا في شهر أغسطس
7.9.2019
اسطنبول ثامن أكثر مدينة مفضلة في العالم
31.8.2019
توقعات سوق العقارات التركية 2019
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى