OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

صناعة اليخوت في تركيا: تميز بحري

في فبراير 2017،افتتح معرض ميامي لليخوت في الولايات المتحدة الامريكية عرضه السنوي. وكان معظم حاملي التذاكر حريصين على متابعة نجم العرض، وهو اليخت الضخم التركي بطول 236 قدم مع الديكور الداخلي الفاخر والهندسة الفنية الداخلية.

قام المهنيون البحريون بصنع اليخت أكسيوم البالغ من العمر 4 سنوات في اسطنبول، وحتى الآن هو أكبر يخت تمت صناعته في البلاد وخير مثال على الخبرة التركية في هذه الصناعة.

أي شخص ليس على دراية بتركيا قد يتفاجىء أن مثل هذا اليخت الجميل يمكن أن يكون صناعة تركية. أي تركي يرى نفسه عاشقا لهذه الصناعة و هذا المجال يعلم تماما ان تركيا قد قامت بصناعة واحدة من أكبر و اجمل اليخوت في العالم. 

على مدار قرون، تمكنت أجيال من الاسر من تطوير التقنيات اللازمة لبناء القوارب و المركبات البحرية في مواقع عديدة من مساحة 7000 كيلومتر من السواحل تمتد من الشمال إلى الجنوب الشرقي. كانت تلك المركبات تستخدم من أجل السباحة بالإسفنج وصيد الأسماك، وكلاهما كان يوفر دخل كاف للقرى الساحلية الصغيرة، كما كان للامبراطورية العثمانية أسطول كبير، مع مناطق مليئة بالسفن في البلاد بحيث يتم صناعتها و تطويرها.

اليخوت البحرية في اسطنبول

افتتح أول حوض بناء سفن في تركيا لغرض التجارة في عام 1390، وعلى مر القرون استقرت التجارة وتحولت لبناء قوارب للمتعة، غير الأتراك تصاميمهم وأصبحوا ينتجون يخوت و قوارب غوليت فاخرة وكذلك اليخوت الضخمة والسفن الشراعية.

في السنوات الماضية، كان يستغرق بناء قارب 4 سنوات ليتم اكماله، ولكن الان و بفضل شركات بناء القوارب التركية اصبح بناء اليخوت الفاخرة الحديثة يتطلب ما يقارب 11 شهرا لانجازه.

ومع توسع عالم بناء اليخوت، اختلطت خبرات هذه الحرفة مع جودة التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، والمهندسين المعتمدين، و محترفي اليخوت، لبناء القوارب التي تبرز باعتبارها الافضل في مجال عملهم.

وقد تبنت العديد من شركات بناء اليخوت في تركيا التحدي المتمثل في بناء قوارب أكبر وأسرع، ولكنها اتخذت أيضا خطوة أخرى إلى الأمام، لتشمل التصاميم الصديقة للبيئة التي تعتبر اضافة في قيمة اليخت المالية من خلال كفاءة الوقود.

مجالات الخبرة في البناء

تعمل حوالي 75 شركة لبناء القوارب في جميع أنحاء البلاد. غير أن بعض المناطق معروفة بخبراتها أساسا بسبب ماضيها التاريخي كمراكز للسفن واليخوت والإبحار.وهي اسطنبول، بودروم، بوزبورون، فتحية، وأنطاليا. الأربعة الأخيرة ليست مفاجئة لأنها جميعا هي محاور رئيسية للريفييرا التركية مع المراسي الحديثة. اسطنبول هي أيضا مركزا صاخبا لكل شيء وأي شيء بما في ذلك الأعمال التجارية والاقتصادية.

يوجد العديد من شركات البناء المتخصصة باليخوت الفاخرة في جميع أنحاء مدينة اسطنبول. ولقد ساعدت شركتنا اسطنبول هومز سابقا بعضا من زبائنها بشراء يخوت في تركيا. فإذا كنت ترغب في شراء يخت فاخر، قد نقوم بترتيب زيارات لصالات عرض يخوت ذات سمعة طيبة وأحواض بناء السفن الخاصة بهم. يرجى الاتصال بنا لحجز زيارة +905325920698

اسطنبول البوسفور

شراء يخت في تركيا

كثير من الناس يفترضون أن شراء اليخت في تركيا هو مرادف لأن يكون الشخص مليونيرا ولكن هو أكثر من ذلك بكثير. امتلاك قارب هو عن أسلوب حياة مستقل مصمم خصيصا لك و لاختياراتك المفضلة. لهذا السبب، فإنه ليس شراء عاديو يتم اخذه على محمل الجد.

القرار الأول هو ان تأخذ تصميمك اما من البحار او ان يتم شراء علامة تجارية جديدة او مستعملة، العديد من شركات الوساطة في مجال اليخوت في تركيا تقوم بالعملية برمتها من البداية الى النهاية بما في ذلك مصادر اليخوت المحتملة وفقا لمواصفاتك، والالتزامات القانونية، مثل العقود، وشروط الدفع، والتفتيش على السفينة لضمان التقيد بالمعايير والمتطلبات الحالية والتسليم إلى المكان الذي يرغب به المشتري.

بدلا من ذلك، يمكن تصميم اليخت الخاص بك بسهولة عن طريق التقنيات ثلاثية الابعاد بحيث يقوم فريق فريق من المهندسين البحريين وخبراء البناء البحري بوضع اقتراح مشروع للموافقة عليه، ويتوقع التسليم في الوقت المحدد وهو سنة اعتمادا على الحجم والمواصفات.

اخبار العقارات 06.11.2017
تركيا تقدم فرص واعدة للمستثمرين والمشترين
06.10.2017
اكسبو تركيا من قبل قطر
27.09.2017
لماذا تعد مشاريع اسطنبول الاكثر قوة؟
12.09.2017
اهتمام المستثمرين الخليجين بسوق العقارات التركي حديثا
28.08.2017
أكثر المناطق شهرة لشراء العقارات في اسطنبول
10.08.2017
الاقتصاد التركي يرتفع بمعدل 5% في الربع الأول
26.07.2017
اسطنبول تستعد لتصبح مركزا عالميا للنقل والتجارة
18.07.2017
صناعة اليخوت في تركيا: تميز بحري
اقرأ جميع الأخبار
اذهب الى
الأعلى